المحتوى الرئيسى

وفاة والد حارس كوت ديفوار صاحب خطأ مباراة سيراليون

01/17 12:22

لحظات حزينة يعيشها حارس المرمي الأشهر في أفريقيا عقب وفاة والدة اثناء تواجده في الكاميرون للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية مع منتخب بلادة كحارس مرمي أساسي وتعرض الحارس لحالة من الحزن الشديد عقب وصول نبأ الوفاة ودخل في وصلة بكاء طويلة خاصة وان والدة توفي وهو خارج البلاد والتف حوله زملائه في الفريق يواسونه ويخففون عنه حدة الصدمة وقساوتها وكتب حارس المرمي بيان نعي مؤثر علي صفحته بالفيس بوك مودعا والدة باعثا له برسالة وهو في العالم الاخر.

وأعلن بادرا علي سانجاري حارس مرمى منتخب كوت ديفوار عن وفاة والده صباح اليوم الاثنين، ويعيش الحارس الدولي لحظات صعبة  بعدما ارتكب خطأ في مباراة الأفيال أمام سيراليون التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في الكاميرون.

وقال سانجاري عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": ببالغ الحزن علمت الليلة الماضية بوفاة والدي، رغم الألم الذي تسببه هذه الخسارة الفادحة سأقاتل في الملعب لتكريمه، وإرضاء من هناك، الموت لا يمنع الحب، ارقد في سلام يا أبي.

وبحسب موقع «le foot 225» الإيفواري، فإن الحارس الذي خرج متأثرا بإصابته بعد أن تلقت شباكه هدف التعادل من خطأ فادح في الدقيقة 90 من عمر المباراة، تلقى خبر وفاة والده عقب نهاية اللقاء؛ إذ كان مريضا منذ فترة طويلة.

وشهدت الدقيقة 90 من عمر المباراة، خطأً فادحا لـ حارس كوت ديفوار، تسببت فيه أرضية ملعب جابوما، ما منح سيراليون تعادلا قاتلا، وخرج بدرة علي سنجاري متأثرا بإصابته، ولم يتمكن من استكمال الدقائق المتبقية من عمر اللقاء.

وحل الظهير الأيمن للمنتخب الإيفواري سيرجي أورييه، في مركز حراسة المرمى، بدلا من «سنجاري»؛ نظرا لأن الفريق كان قد أجرى جميع تغييراته أمام سيراليون، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة أمم أفريقيا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل