المحتوى الرئيسى

خبر ابيض | 4 أفلام و3 مسلسلات .. غادة عادل تبدأ 2022 بـ 7 أعمال دفعة واحدة

01/17 12:15

يعرض لـ غادة عادل حاليًا في دور العرض السينمائية، فيلم ليلة قمر 14، كما انتهت مؤخرًا من عرض أولى تجاربها المسرحية بعنوان في نص الليل وتشاركت بطولتها مع حسن الرداد وريم مصطفى وغيرهما وكانت من إخراج عمرو عرفة، وعرضت خلال فعاليات موسم الرياض، كذلك شاركت في فيلم المحكمة والذي رُفع من السينمات خلال الأيام الماضية بعد أن حقق إيرادات مقبولة إلى حد ما.

ويبدو أن العام الجاري سيشهد تألق غادة عادل في عدد كبير من الأعمال الفنية التي يتم التحضير لها في الفترة الحالية، وهي عبارة عن 4 أفلام و3 مسلسلات. 

والبداية مع فيلم 11-11، والتي تشارك في بطولته بجانب إياد نصار، إنجي المقدم، عمر الشناوي وغيرهم من النجوم، وانتهت غادة عادل خلال الفترة الماضية من تصوير جميع مشاهدها، ومن المقرر أن يُطرح الفيلم الذي تولى تأليفه ياسر عبدالباسط ومن إخراج كريم أبو زيد، خلال الفترة القادمة.

أيضًا تشارك غادة في فيلم أهل الكهف والذي تم تصوير عددًا من مشاهده خلال الفترة الماضية، ويشاركها في بطولته خالد النبوي، بيومي فؤاد، محمود حميدة، مصطفى فهمي، عبدالرحمن أبو زهرة، أحمد فؤاد سليم، محمد ممدوح، وعدد آخر من النجوم، والعمل سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة. 

كما تعاقدت مؤخرًا على المشاركة في فيلم بنات رزق، مع كل من مي عمر، أروى جودة، شيرين رضا، والعمل تأليف كريم شيرين، وإخراج مرقس عادل.

فيما بدأت أيضًا التحضيرات الخاصة بفيلم جروب الماميز، المقرر انطلاق تصويره خلال الأيام القادمة، وتشارك غادة في بطولة الفيلم بجوار كل من روبي، ريم مصطفى، بيومى فؤاد، محمد سلام، والعمل من إخراج معتز التوني. 

وعلى الصعيد الدرامي، تشارك غادة عادل في بطولة 3 أعمال درامية، ومنها مسلسل أحلام سعيدة مع يسرا في رمضان 2022 والعمل من تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة، كما تشارك في بطولة مسلسل منورة بأهلها مع ليلى علوي، باسم سمرة، ناهد السباعي، أحمد السعدني، عباس أبو الحسن، محمد حاتم وآخرين، والمسلسل من تأليف محمد أمين راضي، وإخراج يسري نصر الله، والمقرر عرضه عبر شاهد VIP.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل