المحتوى الرئيسى

خالد الغندور يكشف كواليس جديدة حول سرقته أعلى الدائري 

01/17 11:49

في فيديو جديد بثه الإعلامي ونجم الزمالك السابق خالد الغندور عبر حساب زوجته الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" كشف خلاله أسرار وكواليس جديدة حول سرقة هاتفة المحمول أثناء قيادته لسيارته على الطريق الدائري.

وقال الغندور عبر الفيديو: لم أتوقع أبدا ما حدث لي، على طريق دائري المعادي والوقت لم يكن متأخرا، والطريق كان يسير ببطء شديد في تمام الثامنة مساء أمس الأحد، فوجئت بنشل هاتفي خلال انشغالي بمتابعة رسالة على فيس بوك، فوجئت بشخص يفتح باب السيارة ويخطف الهاتف، وكان في انتظاره شخص آخر على موتوسيكل، وفر هاربا، بكل غرابة ".

وتابع خالد الغندور رسالته عبر الفيديو قائلا : أنا مندهش من الجرأة، خاصة أن وقائع السرقة كانت تتم في الليل وليس في وقت مبكر مثل ما حدث معي، وأتمنى أن يتم إلقاء القبض على من فعل هذا لكي يكون عبرة للجميع، والقضاء على مثل هذه الظاهرة تماما من مجتمعنا " .

وتعرض الإعلامي خالد الغندور، نجم نادي الزمالك السابق، لسرقة هاتفه المحول أثناء تواجده على الطريق الدائري بالمعادي، واستغل السارق الإزدحام الشديد وفر هاربًا على دراجة نارية.

وكان الغندور، قد اشترى هاتفه الجديد منذ ساعات قليلة، وتم أخذه من داخل السيارة، بعد أن استغل السارق الازدحام الشديد وفر هاربًا على موتوسيكل، وحاول نجم الزمالك السابق اللحاق به، الإ أنه لم يتمكن من ذلك.

من جانبه، أوضح «الغندور»، في تصريح خاص لـ«بوابة أخبار اليوم»، ملابسات الواقعة وكيفية تعرضه للسرقة أعلى دائري المعادي: «كنت راجع من مدينة نصر وطلعت دائري المعادي والدنيا زحمة جدا، وماشي براحتي، فجأة لقيت باب العربية اتفتح وواحد خطف مني التليفون عيني عينك، محستش بنفسي من الصدمة، ونزلت أجري وراه نط الحاجز وعدى الناحية التانية، وكان في واحد مستنيه بموتوسيكل من غير نمر ركب معاه وهربوا».

اقرا ايضا| سرقة هاتف خالد الغندور أعلى دائري المعادي

وأشار نجم الزمالك: "رجعت لقيت عربيتي ماشية وخبطت في عربية قدامي، والناس نزلت تتكلم معايا ينفع كده يا كابتن قولتلهم خدوا رقمي وتحت أمركم في أي حاجة".

وأضاف الغندور: "الولد اللي سرق مني الموبايل عنده حوالي 14 سنة، والموبايل ايفون لسه جديد اشتريته من كام يوم بـ32 ألف جنيه، وبكره هعمل محضر، وهما شكلهم عصابة ومخططين لكل حاجة، وإن شاء الله الكاميرات هتجيب اللي حصل".

وعبر خالد الغندور عن استيائه الشديد بعد تعرضه للسرقة بهذه الطريقة، قائلا: «مش مصدق أننا في مصر ويحصل كده».

وفى سياق اخر، وجه خالد الغندور لاعب الزمالك السابق رسالة إلي عمرو السولية لاعب منتخب مصر عقب هزيمة الفراعنة أمام منتخب تونس في نصف نهائي كأس العرب .

وكتب الغندور على صفحتة الرسمية بموقع فيس بوك :" ولا يهمك يا عمرو انت لاعب كبير و الخطأ وارد و عندنا تحديات اهم الفترة القادمة سواء كأس الأمم و الاهم الوصول لكأس العالم و يمكن اتغلبنا من تونس و نوصل كاس العالم و ممكن تونس كسبت و لا تصل كاس العالم و عسي ان تكرهوا شيئا و هو خير لكم  و ان شاء الله القادم افضل لمنتخب مصر" .

 وتأهل منتخب تونس لنصف نهائي كأس العرب عقب الفوز مصر بهدف نظيف خلال المبارة التي أقيمت بينهما على ملعب 974 ضمن مواجهات نصف نهائي كأس العرب .

واحرز هدف منتخب تونس عمرو السولية لاعب منتخب مصر بخطأ عسكي في مرماه في الوقت بدل من الضائع للشوط الثاني.

ومن المقرر أن يلعب منتخب مصر مباراة المركز الثالث والرابع، وينتظر الخاسر من مباراة قطر والجزائر المقرر إقامتها مساء اليوم في نصف النهائي.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في الثانية عشر ظهر السبت المقبل 18 - 12 -2021  على ملعب 974 . وتذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت وقنوات الكاس .

ويعلب قطر والجزائر في التاسعة مساء اليوم على ملعب ستاد الثمامة . حيث من المقرر أن يواجه الفائز نظيره تونس في المباراة النهائية .

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل