المحتوى الرئيسى

«scream» يهزم «سبايدر مان» في سباق الإيرادات | المصري اليوم

01/17 11:06

بعد شهر من احتفاظه بصدارة شباك التذاكر السينمائي في امريكا الشمالية، وجد فيلم «سبايدر مان» منافسا جديدا في انتزاع الملايين وقمة إيرادات دور العرض السينمائية.

أبطال «Scream» يحتفلون بعرض أحدث أجزائه

بعد 25 عاما على أشهر صرخة.. أبطال «Scream» يحتفلون بأحدث أفلام سلسلة الرعب (صور)

أشهر صرخة في أفلام الرعب.. باراماونت تعيد تقديم scream

وحقق الجزء الجديد من سلسلة «scream» الذي يعود صناعه لتقديمه بعد 25 عاما، ما يقرب من 33 مليون دولار، ليتصدر إيرادات السينما في أمريكا الشمالية، ويطيح بفيلم «Spider-Man: No Way Home«، الذي اكتفى بتحقيق 20.8 مليون دولار هذا الأسبوع .

بعد 25 عاما من عرض أول أجزائه، احتفل أبطال وصناع فيلم الرعب الشهير «Scream» بالعرض الخاص لأحدث أجزاء السلسلة في بيفرلى هيلز، بحضور نيف كامبل وكورتنى كوكس وديفيد أركويت وميليسا باريرا ومايسون جودينج ومايكى ماديسون وديلان مينيت وديلان مينيت وجاك كوايد ومارى شيلتون وجاسمين سافوى براون وسونيا عمار، وأيضا المخرجان مات بيتينيلى أولبين وتايلر جيليت.

وانطلق فيلم «SCREAM» في دور العرض قبل أيام في الولايات المتحدة وعدد من دول العالم، وتدور أحداث الفيلم بعد مرور 25 عاما على سلسلة من حوادث القتل الوحشية التي هزت مدينة وودسبرو الهادئة، يظهر قاتل جديد يستخدم قناع وجه الشبح، ويبدأ في استهداف مجموعة من المراهقين ليعيد إلى الحياة أسرارا من ماضى المدينة الدموى. الفيلم من تأليف جايمس فاندربيلت وجاى بوسيك، ومستوحى من شخصيات من تأليف كيفن ويليامسون.

فيلم «صرخة» أو «Scream» نفذ بتكلفة 25 مليون دولار فقط، وتعيد خلاله «كورتنى كوكس» الظهور بدورها كمراسلة إخبارية تدعى «جيل ويذرز» و«ديفيد أركيت» في دور الشرطى «ديوى رايلي» اللذين يحققان في جرائم قتل للمراهقين بواسطة قاتل متنكر في ملابس شبح خلال احتفالات الهالوين يحمل نصلا حادا، بينما تتردد صيحة وصراخ لا تنسى لحظة القتل.

وذكرت الشركة المنتجة أنه تم التصوير في ويلمنجتون، نورث كارولاينا، حيث عكف المخرجان «ماثيو بيتينيلى أولبين» و«تايلر جيليت» لمعاينة أماكن التصوير والتحضير للبدء في الفيلم، المأخوذ عن نص للكاتبين جيمس فاندربيلت وجاى بوسيك.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل