المحتوى الرئيسى

سر بكاء «القروية الساذجة» دلال عبد العزيز في الشارع: كنت لسة مبتدئة

01/17 04:55

«القروية الساذجة» لقب اقترن بالفنانة الراحلة دلال عبد العزيز في بدايتها الفنية وظل يطاردها سنوات طويلة، حتى أن جمهورها تذكره في أول ذكرى لميلادها بعد رحيلها قبل أشهر إثر إصابتها بفيروس كورونا، وذلك عبر مجموعة من الفيديوهات النادرة التي أعيد تداولها مرة أخرى، من بينها ظهورها مع الإعلامية هالة سرحان على شاشة «ART». 

وخلال لقاء دلال عبد العزيز مع هالة سرحان كشفت عن تفاصيل اللقب الذي اقترن بها وسر بكائها في الشارع بعدما خرجت من مبنى ماسبيرو في أثناء مشاركتها في مسرحية «أهلا يا دكتور»؛ إذ أكدت أنها كانت لا تعرف اتجاه السيارات ووقتها شعرت بلقب «الساذجة» التي كان يرددها دائما الفنان سمير غانم. 

وتابعت الراحلة دلال عبد العزيز، أنها وقتها لم تكن تدرك تفاصيل الطريق وخشيت سؤال أحد، موضحة: «كان في دماغي لقب فلاحين والقروية الساذجة، لكن فجأة لقيت فنانة سألتني وقالتلي لي هنركب تاكسي سوا». 

وأوقفت الفنانة التي ذكرتها دلال عبد العزيز، دون الكشف عن هويتها سيارة ملاكي، ووقتها رفضت الشابة «دلال» صعود السيارة، لتواجه جملة «شغل الفلاحين» من الفنانة، لافتةً إلى أن الكلمة كانت بمثابة عقدة لها، ولكن بعد ذلك أصبحت شرفا تتباهى به حتى بعد شهرتها، متابعة: «نزلت وسابتني مع صاحب العربية وهنا بقى دعوة الأهل والخير والشر، واللي ركبت معاه سألني إنتي تعرفيني وطبعا قلت له لا». 

واستكملت الراحلة دلال عبد العزيز، تفاصيل الموقف: «ووقتها قالي واضح إنك مش عارفة حاجة اعتبري ليكي أخ في مصر ومتركبيش عربيات تاني مع حد، التاكسي أحسن، وهو حقيقي ابن حلال ودلوقتي بقى رجل أعمال مشهور». 

فوجئ الجميع بمشاهد مرعبة ترصدت لحظة ثوران بركان تونغا تحت الماء، اليوم السبت، ما أثار تحذيرات من حدوث موجات مد بحري عاتية تعرف باسم «تسونامي» داخل عدد من الدول.

تكشف عبير فؤاد، خبيرة الأبراج والفلك، توقعات برج الثور لشهر يناير 2022 خلال فيديو نشرته عبر قناتها الرسمية بمنصة الفيديوهات «يوتيوب».

صلاح أحمد زكي، طالب بالإعدادية أصيب بورم على المخ وخضع لأكثر من عملية مؤخرًا لتخلص منه، ولا يتسطيع والده عامل النظافة البسيطة توفير مصاريف علاجه

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل