المحتوى الرئيسى

المصريون يفضحون «نشأت» مدعي النبوة بصورة تكشف حقيقته: «كان شغال طبال»

01/17 04:55

مدعي النبوة رفقة خبيرة الفلك

حالة من الجدل أثارها اللبناني، نشأت مجد النور، مدعي النبوة، بسبب دعوته المستمرة لدخول دينه الجديد، زاعمًا أنه جاء بمعجزات عديدة، مروجًا لأكاذيب على صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة لدخوله في صدام مع المصريين بسبب سخريتهم من مزاعمه.

ولم يمر سوى أيام قليلة، على تداول «نشأت» لفيديو، يدعى من خلاله النبوة، حتى فضحه رواد السوشيال ميديا بصورة قديمة له، تظهر عمله طبال.

وتداول العديد من رواد السوشيال، صورة كشفوا من خلالها حقيقة مدعي النبوة اللبناني «نشأت»، إذ نشرها حساب يحمل اسم إيهاب الأمين، رفقة صورته الحالية، معلقا عليها: «النبي نشأت قبل مايتعين، كان شغال طبال».

وحذرت شيريهان غازي، مدعي النبوة اقترابه من المصريين مرة أخرى، قائلة: «ده بقى النبي نشأت قبل البعثة.. كان شغال طبال.. يابنى ابعد عن المصريين.. أهو  جيبنا تاريخك». 

وسخر حساب يدعى أحمد سميح، من مدعي النبوة، بتداول صورته أثناء عمله السابق، قائلا: «ده بقى النبي نشأت قبل البعثة كان شغال طبال».

وفي هذا الصدد، رد الدكتور عبد الغني هندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، على مزاعم مدعي النبوة، قائلا: «القرآن الكريم وصف تصرفات هؤلاء الأشخاص، بأنها من أشد أنواع الظلم، وهم الذين يفترون على الله كذبا ويقولون أنهم أوحي إليهم ولم يوحى إليهم شيئًا».

ووصف «عبد الغني» تصرفات مدعي النبوة، بأنها من أشد أنواع الكذب والافتراء على الله، خلال حديثه في بث مباشر لـ«الوطن»، مطالبًا بضرورة محاسبة ذلك الرجل قانونيا.

فوجئ الجميع بمشاهد مرعبة ترصدت لحظة ثوران بركان تونغا تحت الماء، اليوم السبت، ما أثار تحذيرات من حدوث موجات مد بحري عاتية تعرف باسم «تسونامي» داخل عدد من الدول.

تكشف عبير فؤاد، خبيرة الأبراج والفلك، توقعات برج الثور لشهر يناير 2022 خلال فيديو نشرته عبر قناتها الرسمية بمنصة الفيديوهات «يوتيوب».

صلاح أحمد زكي، طالب بالإعدادية أصيب بورم على المخ وخضع لأكثر من عملية مؤخرًا لتخلص منه، ولا يتسطيع والده عامل النظافة البسيطة توفير مصاريف علاجه

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل