المحتوى الرئيسى

بالفيديو| شاهد أولى فيديوهات مي عز الدين على تيك توك – نجوم نت

01/17 12:55

أعلنت مي عز الدين في تدوينتها تدشين حسابها على تيكتوك، ونشرت أول فيديو لها على حسابها بانستقرام وقالت:” عاملة حجر صحي في البيت علشان والدتي عندها كورونا، ربنا يكمل شفاها علي خير يا رب، بس أثناء التفرغ ده حصل كده بجد.. قريباً.. اضحك لتنسى همومك وتوكل على الله”.

تفاعل الجمهور مع فيديو السعدني ومي عز الدين الطريف، وشوقتهم لفيديوهاتها المقبلة على تيك توك بعد فترة من غيابها عن مواقع التواصل، وعادت مي عز الدين بفيديوهاتها الأخيرة للتواصل مع الجمهور على مواقع التواصل، بعد فترة انقطاع.

وكانت قد كشفت مؤخراً عن مرورها بأزمة صحية، والتي تسببت لها في آلام حادة في المرارة، وقالت إن الأزمة الصحية بدأت معها منذ عام 2009، واعلنت انها تستعد للخضوع لعملية جراحية هذا العام بسببها.

وطمأنت الجمهور وقالت أن حالتها الصحية تحسنت منذ أمس، ولكنها قررت الخضوع للعملية بسبب تزايد الألم عليها في الفترة الأخيرة، وقالت مي عز الدين في رسالتها الأخيرة على انستقرام:”شكراً على سؤال الجميع، عدت والنهاردة أحسن، وبإذن الله أعملها السنة دي، لأني مبقتش قد كريزاتها أكتر من كده.

ومن “عمر وسلمى 2” وأنا بحاول أعيش بيها، بس واضح انها لازم تتشال.. الحمد لله”، وكانت مي عز الدين قد أقلقت الجمهور بعد كشفها أمس عن شعورها بآلام حادة بسبب المرارة.

أعلنت اليوم الفنانة مي عز الدين إصابة والدتها بفيروس كورونا، وأقلقت الجمهور بهذا الخبر، وتصدرت بسببه مؤشرات البحث، وكذلك تلقت عشرات الرسائل من زملائها الفنانين للإطمئنان عليها وعلى والدتها.

وطمأنت مي عز الدين الجمهور بعدما نشرت عدة فيديوهات طريفة على حسابها بانستقرام، والتي اكتشفتها بسبب بقائها في العزل، ومنها فيديوهات لصديقها الفنان أحمد صلاح السعدني، ومازحته بنشر الفيديو على حسابها.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل