المحتوى الرئيسى

علاقة هالة سرحان بأول ظهور إعلامي لـ وائل الإبراشي - E3lam.Com

01/17 11:03

أعربت الإعلامية هالة سرحان، عن حزنها الشديد بعد تلقيها خبر وفاة الإعلامي وائل الإبراشي، قائلة: “أصدرت صرخة من قلبي عند تلقي خبر الوفاة، فقدنا قامة كبيرة لن تتكرر”.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي يوسف الحسيني، في برنامج “التاسعة”، المذاع عبر فضائية “الأولى“، أمس الأحد، أنها كانت تعتبر الإعلامي الراحل وائل الإبراشي أحد أعمدة الصحافة، فقد كان مثقفًا ذات وعي وقلم، وكان لديه شغف بالمعلومات جميعها، مضيفة: “من حسن حظي أني كنت مع وائل الإبراشي، الذي يعتبر من أحد رواد التوك شو في الوطن العربي”.

وأوضحت، أنها شاركت الإعلامي الراحل في تحقيق العديد من الأعمال سواء كان في العمل الصحفي، أو العمل التليفزيوني، مشيرةً إلى أن برنامج “بصراحة” الذي كان يعده الراحل وائل الإبراشي يحظى بمشاهدات حتى الآن.

وأوضحت أنها كانت تعتبر وائل الإبراشي توأمها في العمل، فحققا العديد من النجاحات برفقه بعضهم البعض، قائلة: “اشتغلت معاه منذ أول يوم كان شاب وسيم وهادى وخلوق والمكالمة دى صعبة عليا”.

وروت الإعلامية هالة سرحان إنها طلبت من وائل الإبراشي -الذي كان يعمل كمعد معها- الظهور في إحدى حلقات المائدة المستديرة حول استراتيجيات الحرب كمحلل وصحفي، وذلك بسبب غياب أحد الضيوف في ذلك اليوم، ثم فاجأته أمام الكاميرا وأعلنت للمشاهدين عن مشاركته في تقديم البرنامج.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل