المحتوى الرئيسى

زوجة تقتل زوجها وتصيب نفسها بالفيوم بسبب خلافات بينهما

01/17 02:00

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الفيوم، من كشف لغز مقتل زوج، وإصابة زوجته بطعنات، داخل منزلهما بمنطقة باغوص بمدينة الفيوم، حيث تبين أن الزوجة وراء ذلك بسبب خلافات بينهما.

تلقى اللواء ثروت المحلاوى، مدير أمن الفيوم، أخطارا من اللواء ياسر صلاح مدير إدارة البحث، بورود بلاغ إلى العميد أمير السحلى مأمور قسم شرطة الفيوم”ثان”، بالعثور على جثة “مصطفى م ح” 68 عاما – سائق نقل ثقيل مقتولا بعدة طعنات بالبطن والصدر، وأصابة زوجته بعدة طعنات.

على الفور انتقل الرائد حسين فؤاد رئيس مباحث قسم الفيوم “ثان”، لمكان البلاغ، وتبين العثور على جثة مصطفى م ح 68 عاما، وبة عدة طعنات وإصابة زوجته أيمان م ف 52 عاما.

كشفت التحريات أن الزوجة وراء مقتل زوجها، بسبب قيامة بتحرير عقد بيع المنزل اللذان يقيمان به، و بعد فترة سحب عقد تمليك المنزل لها، بعد احساسه بظلم زوجته الأولى وأبنائها، خاصة أن المنزل يقع فى منطقة راقية، و يزيد ثمنه عن مليون و700 الف جنيه وأن رفض بيعه حتى لا يظلم زوجته الأولى وأبنائه.

وأشارت التحريات أن الزوجة استغلت وجود زوجها فى حمام المنزل، وقامت بطعنه عدة طعنات، مما تسبب فى وقوعه أمام باب الحمام غارقا فى دمائه، ثم قامت بطعن نفسها، مدعية تعرضها هى وزوجها لعملية قتل من آخرين.

كان أحد جيران الأسرة قد قام بكسر باب المنزل، بناء على طلب “بنات الزوج” بعد فشل الاتصال به عدة مرات حيث عثر على الزوج مقتولا و الزوجة مصابة بطعنات وملقاة بجوار زوجها .

اعترفت الزوجة بارتكابها للجريمة بعد تنصل زوجها من بيع المنزل لها و سحب عقد المنزل منها، بعد أن أخبرها أنه سيتزوج مرة آخرى وأنه لن ينفذ وعده.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وسؤال الزوجة المصابة.

زوجة وائل الإبراشي: توفي نتيجة خطأ طبي .. وكان ينوي رفع قضية ضد المهملين 

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل