المحتوى الرئيسى

شاهد كيف أحيا دنيا وإيمي سمير غانم ذكرى ميلاد والدتهما الراحلة دلال عبد العزيز – نجوم نت

01/17 12:55

نشرت إيمي سمير غانم عدة صور لها مع والدتها الراحلة دلال عبد العزيز، والتي ظهرت بها مع شقيقتها دنيا سمير غانم، وكذلك صور أخرى ظهر بها الراحل سمير غانم.

أحيت إيمي سمير غانم ذكرى ميلاد والدتها دلال عبد العزيز، وهي الذكرى الأولى بعد وفاتها العام الماضي، ووجهت لها رسالة على حسابها بانستقرام وقالت:” كل سنة وانتي طيبة يا مامي يا أحلي ذكري في حياتي، يارب في الجنة ونعيمها واشوفك هناك انتي وبابي حبيبي يارب”.

نشرت دنيا سمير غانم صورة والدتها الراحلة دلال عبد العزيز وقالت في ذكرى ميلادها:” الرضا اللي علمتيهولي هو اللي مخليني مستحملة فراقك يا أجمل وأعظم وأحن أم في الدنيا ربنا يجمعنا بيكي انت وبابي علي خير ويا رب تكوني مرتاحة وسعيدة زي ما كنتي عايشة بتريحي كل الناس.. عيد ميلاد سعيد في الجنة يا أمي يا حتة من قلبي”.

تأتي ذكرى ميلاد الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز بعد يومين فقط من ذكرى ميلاد الفنان الراحل سمير غانم، والتي أحياها أسرته مؤخراً، حيث إيمي رسالة وأكثر من صورة لوالدها الراحل سمير غانم عبر حسابها على “انستجرام” حيث احتفلت كذلك بعيد ميلاده ودعت له ولوالدتها الراحلة الفنانة دلال عبدالعزيز.

وطلبت من متابعيها قراءة الفاتحة لهما فكتبت: “الله يرحمك و يغفر لك يارب واشوفك في الجنة انت ومامي ونحتفل معاكوا زي كل سنة  ياريت كل اللي شاف البوست يقرأ الفاتحة”.

إيمي سمير غانم نشرت أيضا رسالة وأكثر من صورة لوالدها الراحل سمير غانم عبر حسابها على “انستجرام” حيث احتفلت كذلك بعيد ميلاده ودعت له ولوالدتها الراحلة الفنانة دلال عبدالعزيز.

وطلبت من متابعيها قراءة الفاتحة لهما فكتبت: “الله يرحمك و يغفر لك يارب واشوفك في الجنة انت ومامي ونحتفل معاكوا زي كل سنة  ياريت كل اللي شاف البوست يقرأ الفاتحة”.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل