المحتوى الرئيسى

فينجادا: لدينا فريق متكامل لاكتشاف المواهب في الكرة المصرية

01/17 01:40

أكد نيلو فينجادا المدير الفني لاتحاد الكرة المصري امتلاكه لفريق متكامل من الكشافين للبحث عن المواهب وإفادة الكرة المصرية.

وقال فينجادا عبر برنامج "الريمونتادا" على قناة "المحور": "أمتلك فريقا متكاملا كونته بعد تعييني مديرا فنيا لاتحاد الكرة هذا الفريق يعمل على البحث عن المواهب في جميع محافظات مصر لإفادة الكرة المصرية وبناء جيل جديد".

وأضاف: "لدينا بعض القواعد التي نُجبر اللاعبين على تنفيذها والتي تحميهم، وتغير من عقليتهم، منها كيفية التعامل مع الإعلام وكيفية استخدام السوشيال ميديا، كل تلك العوامل الخارجية تؤثر على اللاعبين في الملعب لذلك وضعنا قواعدا خاصة لمعالجة تلك العوامل".

وعن إعادة اتحاد الكرة شوقي غريب مديرا فنيا لمنتخب مصر الأولمبي بعد رحيله، قال: "شوقي غريب له تاريخا كبيرا مع المنتخبات الوطنية، وخبرات واسعة وإعادة تعيينه مديرا فنيا للمنتخب الأولمبي وارد في كرة القدم نحن نُقيم الأمور بما فيه المصلحة الخاصة بالمنتخبات الوطنية".

وأضاف: "عقب مشاركة منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد طوكيو انتهى عقده بشكل طبيعي، مصر لديها مدربين قادرين على تدريب المنتخب الأولمبي، ولكن التوقيت كان له عاملا في إعادة شوقي غريب فضلا عن الخبرات".

واختتم حديثه قائلا: "ولكني لست مسؤولا عن التعاقد مع شوقي غريب وإعادة تعيينه مرة أخرى للمنتخب الأولمبي، أنا أبديت رأي إيجابي في الأمر فقط، رأيت أن اختيار شوقي غريب جيد، ولكن القرار النهائي كان لاتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل