المحتوى الرئيسى

حسنى عبد ربه: لا بد من الدفع بـ"زيزو" أساسيا.. ومشكلة الفراعنة فى طريقة اللعب - اليوم السابع

01/17 00:19

قال حسنى عبد ربه، نجم منتخبنا الوطنى والإسماعيلى السابق، إن أزمة أداء لاعبى الفراعنة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في الكاميرون ليست بسببهم، ولكن الأمر يرجع إلى الطريقة التي يلعب بها البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة، وهى 4 / 3 / 3.

وأضاف عبد ربه، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج جمهور التالتة المذاع على قناة "أون تايم سبورتس 2" مع الإعلامى إبراهيم فايق: "الأفضل أن يلعب المنتخب الوطنى بطريقة 4 / 2 / 3 / 1؛ لأنها تناسب الفراعنة بشكل كبير".

وتابع نجم منتخبنا الوطنى والإسماعيلى السابق: "يجب أن يتم الدفع أحمد سيد زيزو أساسيا أمام عمرو السولية في تشكيلة المنتخب الوطنى"، مؤكدا أنه لا يجب الاستهانة بأى منتخب من المشاركين في كأس الأمم الأفريقية.

وتوقع حسنى عبد ربه أن يواجه المنتخب الوطنى نظيره السيراليونى أو غينيا الإستوائية مستبعدا الجزائر من الترشيحات، وذلك في دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وفى سياق آخر وصل منتخب مصر العاصمة الكاميرونية "ياوندي" للدخول فى معسكر مغلق استعداداً لمباراة السودان المقرر إقامتها الأربعاء المقبل، ضمن مواجهات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة من بطولة كأس الأمم الأفريقية "الكاميرون 2021" المقامة حالياً وتستمر حتى السادس من فبراير المقبل.

ووفقاً لموقع "crtv" الكاميروني، وصلت بعثة منتخب مصر فندق الإقامة استعداداً للمباراة المقبلة، حيث رصدت الكاميرات لحظة وصول الفراعنة إلى مقر إقامتهم.

وحقق منتخب مصر فوزه الأول ببطولة أمم أفريقيا بعد تغلبه على غينيا بيساو بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما  السبت، باستاد رومدي أدجيا ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون 2021، ليحصد الفراعنة أول ثلاث نقاط في مشواره ببطولة "كان 2021".

واحتل منتخب نيجيريا صدارة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط بعد الفوز في أول مباراتين، فيما جاء منتخب مصر في المركز الثانى برصيد 3 نقاط بعد الفوز في مباراة والخسارة في مثلها، فيما جاء غينيا بيساو في المركز الثالث بنقطة واحدة بعد التعادل في مباراة والهزيمة في مثلها، وتذيل منتخب السودان جدول المجموعة بنقطة واحدة بعد التعادل في مباراة والهزيمة في مثلها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل