المحتوى الرئيسى

ميدو: تصريحات صلاح تعني أن منتخب مصر بلا هوية | المصري اليوم

01/16 23:43

طالب أحمد حسام «ميدو»، نجم الزمالك الأسبق، بالالتفات إلى طريقة تفكير محمد صلاح، نجم ليفربول وقائد منتخب مصر، والاستفادة منه خارج الملعب.

رد حاسم من ليفربول على مطالب محمد صلاح لتجديد عقده

في غياب صلاح.. ليفربول يرتقي لوصافة الدوري الإنجليزي

ميدو : فخور بمشاركتي في قرعة مونديال الأندية للسلة.. وأتمنى التوفيق للزمالك

وقال ميدو، عبر برنامجه التليفزيوني مساء اليوم الأحد، «صلاح يشعر بمعاناة الشعب المصري، من حيث التخطيط، في السنوات الأخيرة، لم يكن لدينا تخطيط لتطوير المنتخب المصري، وصلاح أكثر لاعب يشعر بذلك، لا يوجد مدرسة لعب ولا تخطيط، كل شهرين أو ثلاثة برأي، ونعتمد على السوشيال ميديا في اتخاذ القرارات وهناك تخبط».

وأضاف «لا يوجد هوية لمنتخب مصر في السنوات الأخيرة، بسبب تغيير المدربين، هناك تغيير في فلسفة اللعب، من التعاقد مع أجيري وحسام البدري، ثم كيروش، كل ذلك مدارس مختلفة تساهم في التخبط».

وتابع «لا يوجد اتجاه واضح نسير عليه بالنسبة لمنتخب مصر، وهذا ما يقصده صلاح من خلال تصريحاته الأخيرة، لابد من أن يكون هناك لنا مدرسة لعب وكذلك هوية تساعد في النجاح».

وختم ميدو حديثه قائلا «لدينا تاريخا كبيرا في كرة القدم، وليس من العيب أن نستمع لمحمد صلاح، لابد من الاستفادة منه ومن أفكاره، لابد من الاستفادة منه خارج الملعب مثلما نستفيد منه داخل الملعب».

وكان محمد صلاح قال في تصريحاته بعد الفوز على غينيا بيساو إن تراجع أداء منتخب مصر يرجع إلى كثرة تغيير المدربين، مشيرا إلى أن المدرب (كارلوس كيروش) لم يحصل على فرصة للتعرف على اللاعبين بشكل جيد، فضلا عن أن عدد من اللاعبين لا يملكون الخبرة الكافية للمشاركة في البطولات الكبرى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل