المحتوى الرئيسى

تمركز سيارات شفط المياه لمواجهة الأمطار المتوقعة في المنوفية| صور

01/16 22:31

واصلت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية الاستعداد لاستقبال موسم الأمطار والسيول، بناء على تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية.

ووجه الدكتور المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، برفع حالة الطوارئ بجميع الأفرع التابعة للشركة لمواجهة الموجة المحتملة من السيول والأمطار والتأكيد على جاهزية شبكات ومحطات الصرف الصحى واستمرار تمركز سيارات الشفط في الأماكن التي تتعرض لتراكمات المياه حتى لا تؤثر على انتظام الحركة المرورية.

وطالب رؤساء الأفرع بضرورة التواجد الميدانى والجاهزية القصوى تحسبا لمجابهة الأمطار المحتملة، مشيرًا إلى توفير معدات جاهزة لشفط المياه وتطهير جميع المناطق على مستوى المحافظة للاستعداد لمواجهة موسم الأمطار بالتنسيق الكامل مع غرفة عمليات المحافظة وشركة الكهرباء.

وعلى الجانب الآخر اجتمع الدكتور المهندس محمد نجيب صالح رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية مع رؤساء القطاعات ومديرى فروع الشركة لمتابعة مشروعات المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»، وضرورة التنسيق الكامل مع كافة الجهات التنفيذية لتذليل أي معوقات.

وتابع نجيب الموقف الحالى الخاص بتنفيذ مشروعات المياه والصرف الصحي ضمن مبادرة "حياة كريمة" بالقرى الأكثر احتياجًا بمركزى أشمون والشهداء، مشددا على ضرورة الالتزام بالجدول الزمنى المحدد لتنفيذ تلك المشروعات للمساهمة فى توفير حياة كريمة للمواطن المنوفى، تنفيذا لتكليفات رئيس الجمهورية، بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية وتحقيق التعاون لإنجاح المبادرة. 

كما شدد على ضرورة العمل على تحسين الخدمة المقدمة للمواطنين وناقش خلال الاجتماع سبل التعاون بالشركة من أجل الارتقاء بمنظومة العمل وذلك من أجل تقديم خدمه أفضل للمواطنين سواء خدمة مياه الشرب أو الصرف الصحي وضرورة التحرك السريع لحل المشكلات التى تواجه المواطنين.

ووجه نجيب، رؤساء الأفرع بسرعة حل مشاكل المواطنين والاستمرار فى المرور الميداني على المحطات الخاصة، بالشركة لمتابعة سير العمل داخل المحطات من أجل التطوير الدائم والوصول لمستوى الجودة الأفضل فنيا وإداريا ورفع كفاءة المحطات وتوفير قطع الغيار اللازمة فى إتمام عملية التشغيل والصيانة والاهتمام بالمظهر اللائق بكل محطة. 

واستعرض خلال الاجتماع حجم المشروعات التى تنفذها الشركه والتى سيستفيد بها المواطن مع ابراز دور الدوله فى توفير كوب مياه نظيفه وصرف صحى امن لكل مواطن على ارض المحافظه من مشروعات قوميه وبإستثمارات كبيره فى قطاع مياه الشرب والصرف الصحى

كما أكد خلال الاجتماع أهمية متابعة القطاع التجارى لمنظومة التحصيل، والتشديد على المحصلين بمراعاة الدقة في تسجيل القراءات لتعبر عن الاستهلاكات الفعلية دون مبالغة.

واصدر نجيب تعليماته لقطاعى الصرف والمياه بالاهتمام بنظافة المحطات والروافع والاهتمام بإجراءات السلامه والصحه المهنيه خاصه عمال الشبكات بالالتزام بالملابس الواقيه .

وأكد حرصه على المتابعة المستمرة لمشروعات البنية التحتية للوقف على نسب التنفيذ لضمان الإلتزام بالجداول الزمنية المحددة للإنتهاء منها، مؤكداً تقديم كافة الإمكانيات وتذليل العقبات لتدعيم مشروعات البنية التحتية من أجل الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لأهالى المحافظة.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل