المحتوى الرئيسى

ما علاقة الزمالك؟.. موسيماني يكشف سر تعطل التجديد مع الأهلي

01/16 21:21

كشف بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي المصري، أن هناك عدة أسباب تقف وراء تعطل عقده مع النادي الأحمر.

وينتهي عقد موسيماني مع الأهلي بنهاية الموسم الحالي، بعدما تولى تدريب الفريق في الأول من أكتوبر/ تشرين الأول 2020، وقاده للفوز بـ4 ألقاب قارية بينها لقبان لدوري أبطال أفريقيا ومثلهما للسوبر الأفريقي، بجانب لقب لكأس مصر.

وقال موسيماني، في تصريحات تلفزيونية: "المال وحده ليس السبب في عدم تجديد التعاقد، رغم أن العامل المادي مهم، لأنني مدرب محترف، وأعمل كثيرا لأحقق أهدافي، ولم أصل إلى ما حققته بالصدفة".

ورفض المدير الفني للأهلي ربط تعطل تجديد تعاقده بوجود مشاكل بينه وبين محمود الخطيب رئيس النادي، قائلا: "لا يمكن التكهن بموعد انتهاء المفاوضات، فهي لا تتم بين يوم ليلة، لأن كل طرف لديه رغبات سواء أنا أو إدارة النادي".

وأكد موسيماني أن تفوقه على عمالقة القارة الأفريقية وبينهم الزمالك الغريم التقليدي للأهلي كان أحد أسباب تعاقد النادي الأحمر معه، مؤكدا أنه يريد حاليا أن يشعر بالتقدير من أجل تجديد عقده والاستمرار لفترة أخرى مع القلعة الحمراء.

وقال المدرب الجنوب أفريقي في هذا الصدد: "أريد أن أشعر بالتقدير، إدارة الأهلي تعاقدت معي لأنها اقتنعت بما قدمته مع صن دوانز، ورأت كيف أنني تفوقت على أندية كبيرة مثل مازيمبي الكونغولي، والوداد المغربي، والترجي التونسي، وكذلك الزمالك".

وواصل: "لعبت أمام الزمالك 10 مرات ولم أخسر مطلقا، سواء مع فريقي السابق صن داونز، أو مع الأهلي".

وختم موسيماني بالتأكيد على أنه يحتاج بعض الدعم لتحقيق الأهداف والطموحات التي تتطلع إليها إدارة النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل