المحتوى الرئيسى

«الشباب والرياضة» بالأقصر تنفذ فعاليات المؤتمر الوطنى النشء | المصري اليوم

01/16 20:09

نظمت مديرية الشباب والرياضة بالاقصر المؤتمر الوطني الأول للنشء، تحت شعار «بناء جيل»، للفئة العمرية من 12 إلى 17 عامًا على مستوى محافظة الأقصر بمشاركة عدد 500 طليع وطليعة من مختلف مراكز الشباب إدارة شباب القرنة في إطار المبادرة الرئاسية «حياة كريمة وذلك بقاعة مركز شباب البعيرات بالقرنة .

من أمام معبد حتشبسوت.. انطلاق ماراثون مصر الدولي

مصر والأردن تتتصدارن سباقات ماراثون مصر الدولي الـ29 بالأقصر  

إنطلاق ماراثون مصر الدولى بمشاركة 32 دولة من أمام معبد حتشبسوت غرب الأقصر

وتم الفعاليات بحضور صلاح رشوان مدير عام المديرية، مروة محمد أحمد مدير إدارة الطلائع بالمديرية وبحضور أحمد فراج، مدير إدارة شباب القرنة، وعدد من العاملين بإدارة الطلائع بالمديرية.

وقد حاضر فعاليات هذا المؤتمر فضيلة الشيخ اسماعيل بدوى، المسؤول الاعلامى وخطيب وامام ومدرس بمديرية أوقاف الاقصر.

ويأتي تنفيذ المؤتمر في ضوء الحرص على تأهيل وتدريب النشء على مجموعة من المهارات اللازمة لصقل وبناء الشخصية والتي تؤهلهم إلى المشاركة في الأنشطة العامة بما يسهم فيه خدمة المجتمع المحيط بهم، ومناقشة مختلف القضايا والتحديات، وآليات مواجهتهم في إطار من التوعية.

وأكد صلاح رشوان مدير عام المديرية أن المؤتمر الوطني للنشء يستهدف تنمية وعي ومدارك النشء وتنمية مهاراتهم وهو ما يتماشي مع سياسة ورؤية وزارة الشباب والرياضة التي ترتكز على صقل مهارات النشء والشباب وتنمية مهاراتهم، مبيناً أن مديرية الشباب والرياضة بالاقصر تقوم بتنفيذ سلسلة من البرامج والمشروعات المتنوعة للنشء والشباب من أجل تحقيق تلك الرؤية.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل