المحتوى الرئيسى

حملات متزامنة لإيقاف أعمال البناء المخالف بنطاق أحياء الإسكندرية

01/16 14:18

شدد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، في بيان له اليوم الأحد، على رؤساء الأحياء والاجهزة التنفيذية بالمحافظة على شن حملات متزامنة؛ للتصدي لظاهرة البناء المخالف والقضاء عليها في المهد وعدم التهاون مع أي مخالفة بكل أحياء المحافظة.

وشنت وحدة الإزالة الفورية بقيادة اللواء محمد عبدالله مستشار المحافظ والإدارة العامة؛ للمتابعة الميدانية برئاسة هدى أبو كليلة، والمهندس إسلام عودة مدير المكتب الفني الهندسي، وبالتنسيق مع حي وسط برئاسة عزة سعد، حملة لإيقاف أعمال البناء المخالف.

وتمكنت الحملة من إيقاف أعمال مخالفة بالعقار الكائن ١٨ ش جعفر منطقة محرم بك، وتم التحفظ على كمية من الأخشاب وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف.

وقام حي العامرية أول برئاسة محمد عبدالله، حملة تمكنت من إزالة ١٢ محلا مخالفا عبارة عن غرف من الطوب خلف البلوكات بمساكن توشكي وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين

ونفذ حي العامرية ثانٍ برئاسة اللواء أشرف بهجت، حملة استهدفت منطقة الهوارية والقرية الأولى بنجر السكر، وأسفرت الحملة عن إزالة مبانٍ بالطوب الأبيض دور أرضي بمدخل قرية واحد بنجر السكر، وكذا إزالة مبانٍ بالطوب الأبيض طريق الهوارية قبلي السكة الحديد.

وواصل حي المنتزه ثانٍ برئاسة اللواء حسن الجمال، حملاته لإيقاف أعمال البناء المخالف حيث استهدفت الحملة تنفيذ قرار الإزالة رقم ٧ لسنة ٢٠٢٢ للعقار الكائن شارع النصر المتفرع من شارع ١٦ الترابي أمام فتح الله والمكوَّن من طابق أرضي على مساحة ١٢٠ م٢ تقريبًا وكذا إيقاف أعمال بناء بالعقار الكائن شارع ١٦ الجديد متفرع من المستشارين طوسون والتحفظ على ونش كامل وكمية من الأسمنت.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل