المحتوى الرئيسى

أحمد حسن: منتخب مصر اختار الطريق الصعب.. واللاعبون يفتقدون شيئًا مهمًا في الملعب

01/16 13:41

تحدث أحمد حسن قائد منتخب مصر السابق، عن فوز الفراعنة على غينيا بيساو، ومواجهة السودان القادمة في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

ونجح منتخب مصر في الفوز على غينيا بيساو بهدف دون رد، سجله قائد الفريق محمد صلاح، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع السودان يوم الأربعاء المُقبل في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة.

وقال أحمد حسن خلال مداخلة ببرنامج "وان تو" عبر إذاعة "أون سبورت إف إم": "منتخب السودان في المتناول، والفوز على غينيا بيساو سيقلل الضغط على كيروش، إن شاء الله نفوز على صقور الجديان بنتيجة مريحة تؤهلك إلى المنافسة المُقبلة".

وتابع: "منتخب مصر اختار الطريق الصعب أن يلعب على المركز الثاني ويواجه في الدور التالي الجزائر أو كوت ديفوار، أهم شيء محاولة الفوز على السودان بنتيجة كبيرة، كان الله في عون اللاعبين من الضغط عليهم".

طالع أيضا.. وليد صلاح عبد اللطيف: أخشى على منتخب مصر من السودان.. وتأليف كيروش غير مفهوم

وأضاف: "لماذا كيروش يُجري تغييرات في مراكز اللاعبين بالملعب؟، المنتخب ظهر بشكل جيد عندما أشرك كل لاعب في مركزه، ولكن تغيير مصطفى محمد ودخول زيزو لا أفهمه، ليس معنى أن محمد صلاح أحرز هدفًا في هذا المكان أن يلعب فيه دائما ويخرج مصطفى محمد".

وواصل: "انا لا أرى اللاعبين في الملعب يحفزون بعضهم خلال المباريات، نحن نفتقد هذا الأمر الذي يُظهر شخصية الفريق، لكن تشعر أن مرموش يلعب مع نفسه وصلاح مع نفسه والنني مع نفسه".

واختتم: "أتمنى من كيروش أن يكون عنده جرأة هجومية أكثر من ذلك ولا داعي للتحفظ الدفاعي".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل