المحتوى الرئيسى

استمرار فعاليات تدريب الرياضيين من ذوي القدرات والهمم بالشرقية

01/16 13:32

أكد  الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن الدولة تولي اهتماما كبيراً ‏بدعم قطاع ‏الرياضة ‏والرياضيين وذلك تنفيذاً لمبادرة ‏الرئيس عبد الفتاح ‏السيسي رئيس الجمهورية لبناء ‏الإنسان وتطويره ‏بمختلف المجالات وخاصة ذوي القدرات والهمم من الرياضيين والذين يحققون البطولات ويحصدون الميداليات الذهبية ويحققون مراكز رياضية متقدمة في مختلف البطولات الرياضية الإقليمية والعالمية والبارالمبية ويرفعون اسم مصر عالياً.

اقرأ أيضاً| 6 آلاف وحدة سكنية جديدة لأهالي الشرقية

أشاد المحافظ بالأنشطة والمبادرات والبرامج الرياضية والثقافية والترفيهية التي تنظمها مديرية الشباب والرياضة وخاصة الدور الفعال لنوادي المرأة والفتاه لما تقدمه من دعم كامل لتمكين المرأة وذوي الهمم من المشاركة في كافة الأنشطة الرياضية والثقافية والصحية وورش العمل المختلفة التي يتم من خلالها اكتساب الخبرات والمهارات واستثمار أوقات الفراغ وصولاً إلى الاستقلال المادي ورفع مستوي المعيشى.

وقال الدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة.  بالشرقية إن فعاليات تدريب أعضاء المشروع القومي لذوى القدرات والهمم فى رياضات  تنس الطاولة - ألعاب القوى ، رفع الأثقال . مستمره بمركز شباب ناصر بمدينة الزقازيق  وذلك تحت رعاية  الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ومحافظ الشرقية وبالتعاون بين الإدارة العامة للرياضة بالمديرية والإدارة المركزية للتنمية الرياضية والإدارة العامة للقاعدة الشعبية بوزارة الشباب والرياضة وعلى أيدي مدربين متخصصين , لافتاً إلى أنه تم مراعاة تطبيق الإجراءات الاحترازية والتباعد بين اللاعبين حفاظاً على صحتهم وسلامتهم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل