المحتوى الرئيسى

1700 طالب يؤدون امتحانات الفصل الدراسي الأول بعلوم سوهاج

01/16 14:12

تفقد الدكتور عبدالناصر يس نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بجامعة سوهاج، سير أعمال الإمتحانات بلجان كلية العلوم، والتى يؤديها ١٧٠٠ طالب وطالبة بأقسامها المختلفة، يرافقه الدكتور حازم المشنب عميد الكلية. 

اقرأ أيضاً| رئيس جامعة سوهاج: 25 طالب حد أقصى في كل لجنة امتحان | فيديو

وقال الدكتور عبد الناصر يس، إن الإمتحانات يقوم بتأديتها الطلاب على فترتين، وذلك من أجل تقليل التكدس داخل اللجان، مؤكدا على توفير الرعاية الطبية الكاملة. 

وأضاف الدكتور حازم المشنب، أن الإمتحانات تجرى بمقر الكلية بالحرم الجامعي القديم ، ويؤديها ١٧٠٠ طالب وطالبة بجميع الفرق، موزعين على ٢٧ لجنة فرعية خلال الفترة من  ٩يناير  الجاري  حتى ٣ فبراير القادم، حيث تم تخصيص الأحد والخميس للفرقتين الأولي والثالثة، والسبت والثلاثاء للفرقتين الثانية والرابعة. 

والجدير بالذكر أنه صاحب نائب رئيس الجامعه  في الجولة كلا من  الدكتور زكريا عطية محمد وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور حسين عبدالحافظ عبدالرحمن وكيل الكليه لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور علاء يسرى فهمى وكيل الكلية لشئون تنمية البيئه وخدمة المجتمع، وعدد من رؤساء الأقسام.

في سياق آخر تابع الدكتور مصطفى عبدالخالق رئيس جامعة سوهاج والدكتور عبد الناصر يس نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، سير أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول بلجان كليات الهندسة،التجارة، الصيدلة، الآداب، يصاحبه عمداء الكليات ووكلائهم . 

وأكد الدكتور مصطفى عبدالخالق، خلال جولته أن إدارة الجامعة  تحرص بصفة مستمرة علي متابعة اللجان الامتحانية للاطمئنان على الطلاب، وتوفير الأجواء الملائمة لأداء الامتحان بسهولة، وتذليل كافة العقبات، وتوفير كافة سبل الدعم والرعاية لهم.

وأضاف الدكتور عبد الناصر يس، أنه يتم بصفة يومية متابعة عمليات تعقيم قاعات الامتحانات بين كل لجنة وأخرى، وتوفير الرعاية الطبية الكاملة، إلى جانب تخصيص لجان لذوي الإعاقة، وأخرى للعزل تستخدم في حالات الاشتباه بالإصابة بفيروس كورونا «كوفيد ١٩».

وقال الدكتور احمد قاسم القائم بعمل عميد كلية الهندسة، أنه يؤدي الامتحانات هذا العام١٤٦٤ طالب وطالبة بالفرق الخمس، حيث تم توزيع الطلاب على ٢٧ لجنه امتحانية، لافتاً  إلى أن الامتحانات تستمر في الفترة  من١٣يناير الجاري وحتي ١ فبراير القادم.

وأوضح الدكتور ممدوح الرشيدي عميد كلية التجارة، أن الامتحانات تجرى بمقر الكلية، ومبنى المدرجات (التجارة، الحقوق، التربية)، والجراج ومظلة سيارات الكلية، وتستمر حتى ٢ فبراير المقبل، ويؤديها ١٠٣٧٠ طالب وطالبة بجميع الفرق على فترتين صباحية من ٩ إلى ١٢ ومسائية من ١ إلى ٤، موزعين على ٥٥ لجنة فرعية على فترتين.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل