المحتوى الرئيسى

آخر كلمات وائل عرفة طبيب القلب المتوفى بكفر الشيخ.. وجه تحذيرا للمواطنين

01/16 12:45

ضجة كبيرة عبر منصة التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، ارتبطت باسم الدكتور وائل عرفة، طبيب أخصائي بأمراض القلب والجهاز الهضمي، في محافظة كفر الشيخ، والذي عرف عنه حب الخير ومساعدة المرضى باستقبال الحالات غير القادرة دائما؛ ليخرج أصدقاؤه ومرضاه وأقاربه ناعيين إياه بحزن بعدما رحل فجأة إثر تعرضه لأزمة قلبية.

وقبل ساعات قليلة من وفاة طبيب القلب بمحافظة كفر الشيخ، كتب منشورا عبر حسابه الشخصي بمنصة التواصل الاجتماعي «فيس بوك» يحذر متابعيه من العواصف والأمطار بناء على نصيحة أحد أصدقائه في الأرصاد الجوية، بخلاف جملة «ويبقى الآثر» المزينة صفحته الرسمية.

وقبل 3 أيام، نشر الدكتور وائل عرفة، صورة ابنه «عمر» عقب عودته إلى المدرسة بعد غياب طويل إثر خضوعه لعملية جراحية، إذ قُطِعت عُقلة أصبعه قطعًا كاملًا، مدونًا: «أول ظهور لـ عُمر على الفيس بوك، رجع مدرسته بعد غياب طويل.. الحمد لله بدأ يمسك القلم ويحاول يكتب بيه، لكن باقي عمليه تجميلية وإن شاء الله تكون أخيرة (انقطاع عقلة الأصبع الوسطى في اليد اليمنىٰ)».

وقبل ساعات شيع الآلاف من أهالي كفر الشيخ، جثمان استشاري المناظير والجهاز الهضمي الذي كان معروفا بحب الخير ومساعدة الغير، فضلا عن عدم تأخره يوما عن مريض وفقا لأصدقائه.

وتمتلئ صفحات «عرفة» بالعديد من الفيديوهات التوعوية عن الأمراض المرتبطة بالجهاز الهضمي والقلب، فضلا عن إعلانات عبر صفحة مركزه الطبي تفيد باتاحة استقبال المرضى الغير قادرين، حيث تنص إحدى المنشورات: «ما زال مركز الدكتور وائل عرفة يرحب باستقبال الحالات الغير قادرة مجانا الكشف أو المتابعة.. فالمؤمنون إخوة، وكان الله في عون العيد ما دام العبد في عون أخيه».

فوجئ الجميع بمشاهد مرعبة ترصدت لحظة ثوران بركان تونغا تحت الماء، اليوم السبت، ما أثار تحذيرات من حدوث موجات مد بحري عاتية تعرف باسم «تسونامي» داخل عدد من الدول.

تكشف عبير فؤاد، خبيرة الأبراج والفلك، توقعات برج الثور لشهر يناير 2022 خلال فيديو نشرته عبر قناتها الرسمية بمنصة الفيديوهات «يوتيوب».

سيدة عمرها 44 عاما تدعى «سماح عبد العال»، تبيع المناديل في الشارع على الأرصفة للإنفاق على أبنائها بعد وفاة زوجها، وتتمنى بيت يحميها وأبنائها

للظروف والنصيب الحجم الأكبر بأنها تمتهن مهنة الجزارة منذ نعومة أظافرها، فشهرة عائلتها بتلك المهنة كان لها المساعد الأكبر في ذلك، وظروف وفاة والدها وأخيها

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل