المحتوى الرئيسى

جهاز أكتوبر الجديدة: 13 مليار جنيه تكلفة 85 ألف وحدة سكنية| فيديو

01/16 12:59

كشف المهندس محمود مراد معاون رئيس جهاز مدينة أكتوبر الجديدة، تفاصيل العمل على تسليم 2328 وحدة سكنية في الفترة الحالية في منطقة الـ800 فدان، مضيفا أن هذه المنطقة شهدت تنفيذ ما يقرب من 42 ألف وحدة سكنية: "نسلم باقي المشروع، بواقع مشروعين في قطاع ب ومشروعين في قطاع ج ومشروعين في قطاع د".

وأضاف مراد، خلال لقاء مع مراسلة برنامج "صباح الخير يا مصر" على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين أحمد عبدالصمد وهدير أبو زيد، أنّ العقارات تتكون من دور أرضي و5 أدوار وكل الوحدات كاملة التشطيب والترفيق والخدمات، موضحًا: "لدينا نموذج الـ75 متر وهو غرفتين وصالة، ونموذج أخر وهو الـ90 متر". 

وتابع معاون رئيس جهاز مدينة أكتوبر الجديدة، أنّ المنطقة شهدت تنفيذ مباني خدمية بتكلفة تجاوزت الـ500 مليون جنيه، لافتًا إلى وجود 8 مدارس و4 وحدات صحية و4 ملاعب وأسواق تجارية والمواصلات وخدمة مواصلات مصر.

وأردف محمود مراد، أنّ نسبة بناء المباني السكنية لا تتعدى 25% من المشروع، وبالتالي فإن باقي الأرض عبارة عن مسطحات خضراء وساحات انتظار وخدمات للمواطنين، لافتًا إلى أنه جرى تسليم وحدات لما يزيد عن 29 ألف مواطن حتى الآن. 

وأوضح، أن مدينة اكتوبر الجديدة تشهد تنفيذ 85 ألف وحدة سكنية، تمّ الانتهاء من 50 ألف وحدة وجاري تنفيذ 35 ألف وحدة، إذ تبلغ تكلفة هذه الوحدات 13 مليار جنيه، كما جرى تشغيل محطة رفع الصرف الصحي، بالإضافة إلى خزان لتغذية المنطقة الصناعية بتكلفة تخطت حاجز الـ7 مليارات جنيه.

تفاصيل بدء تسليم 2328 وحدة بالإسكان الاجتماعي في أكتوبر الجديدة | فيديو

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل