المحتوى الرئيسى

زى النهاردة ..منتخب مصر يهزم موزمبيق بهدفين في نهائيات الأمم الإفريقية 2010

01/16 12:00

في السادس عشر من يناير عام 2010 فاز منتخب مصر على منتخب موزمبيق بهدفين نظيفين في ثاني مبارياته بالدور الأول في نهائيات الأمم الإفريقية التي استضافتها أنجولا وأقيمت المباراة باستاد داجراشا بمدينة بانجيلا وأدارها الحكم التوجولي دجاوبي كوكو ليرفع رصيده إلى 6 نقاط ويتأهل مبكرًا لدور الثمانية وعزز منتخب مصر رقمه القياسي بعدم الخسارة في 15 مباراة متتالية في نهائيات الأمم الإفريقية.

شهد ربع الساعة الأول من الشوط الأول صعوبة أمام لاعبي مصر في إختراق دفاع موزمبيق وكانت أول فرصة في الدقيقة 24 عندما سدد شيكابالا كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء أبعدها الحارس عبد الرحمن كابانجو بصعوبة إلى ركنية وفي الدقيقة 30 سدد أحمد فتحي قذيفة من 25  مترا أمسكها كابانجو على مرتين.

في الوقت بدل الضائع أهدر عماد متعب أخطر فرص الشوط الأول عندما فشل أحد مدافعي موزمبيق في تشتيت الكرة لتصل إلى متعب الذي سددها قوية من داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس ببراعة.

جاء الهدف الأول في الدقيقة الثانية من الشوط الثاني عندما فشل داريو كان مدافع موزمبيق في إبعاد كرة أحمد فتحي العرضية وحولها الى شباك فريقه  بطريق الخطأ.

وأضاف البديل محمد ناجي جدو الهدف الثاني  في الدقيقة 81  بتسديدة صاروخية بيسراه من داخل منطقة الجزاء إستقرت في الزاوية العليا لمرمى كابانجو.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل