المحتوى الرئيسى

كأس الرابطة.. بيراميدز يلتقي فيوتشر.. والاتحاد يواجه المصري.. المقاصة مع ايسترن كومباني

01/16 11:55

تجري اليوم الاحد، الموافق 16-11-2022، ثلاث مباريات في الجولة الثانية ببطولة كأس الرابطة لكرة القدم. حيث تقام في الثانية والنصف ظهرا علي ستاد السلام مباراة فيوتشر مع بيراميدز في مواجهة من العيار الثقيل لطموح الفريقين في الفوز.

وفي الخامسة يلعب مصر المقاصة مع ايسترن كومباني علي استاد الكلية الحربية. والمقاصة قدم في الجولة الاولي مستوي عال وهزم المصري بثلاثية في برج العرب. وبنفس النتيجة خسر ايسترن كومباني من فيوتشر.

وفي نفس التوقيت.. يواجه فريق الكرة بنادي الاتحاد السكندري.نظيره المصري علي ستاد الجيش ببرج العرب. يدخل فريق الاتحاد هذة المبارة وهو متصدر المجموعة الاولي برصيد 3 نقاط بعد الفوز في الجولة السابقة علي بيراميدز بهدفين لهدف..بينما يدخل المصري المباراة ورصيدة صفر بعد الخسارة في الجولة السابقة من المقاصة بثلاثية اهداف.زعيم الثغر يسعي لمواصلة الانتصارات واعتلاء قمة المجموعة. وحذر حسام حسن لاعبيه من انتفاضة لاعبي المصري.

ومن المتوقع ان يلعب الاتحاد بتشكيل مكون من محمد عبد المنصف لحراسة المرمي وصبري رحيل ومحمد عبد السلام ومروان عطية وهشام صلاح ومابولولو وأحمد عادل ميسي وعبدالله نصيب وبواتنح وحسام عاشور وكريم الديب.

اما المصري فيسعي لتعويض الخسارة امام المقاصة فضلا عن الثأر من زعيم الثغر الذي هزمه في آخر جولات الفريقين بالدوري.

وقرر معين الشعباني اجراء تعديلات علي تشكيلة الفريق التي خاض بها لقاء المقاصة.

ومن المتوقع ان يلعب بتشكيل مكون من عصام ثروت لحراسة المرمي وكريم العراقي وعمرو موسي واحمد علاء واحمد شديد اسلام عطية ومحمد جريندو واوستن اموتو وفريد شوقي ومحمد عنتر وايزي ايميكا.

فيوتشر يلتقى بيراميدز.. مواعيد مباريات كأس الرابطة اليوم 16-1-2022

بعد الفوز على غينيا بيساو.. صلاح يحقق رقمًا قياسيًا جديدًا

سيد معوض يعلق على تشكيل منتخب مصر أمام غينيا.. وكيروش: يرتكب أخطاء كثيرة

محمد صلاح: أحلم بلقب افريقى مع منتخب مصر

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل