المحتوى الرئيسى

أزمة "التفويت".. توضيح جديد لميدو بشأن إقصاء الجزائر من كأس أمم أفريقيا

01/16 11:48

حاول أحمد حسام "ميدو" نجم منتخب مصر السابق، توضيح حقيقة تصريحه المثير للجدل بشأن التلاعب على إقصاء الجزائر من كأس أمم أفريقيا 2004.

وكان ميدو قد خرج منذ عدة أيام بتصريح مثير للجدل لقناة "أون تايم سبورتس" المصرية، كشف خلاله عن اتفاقه مع صامويل إيتو نجم منتخب الكاميرون للخروج بنتيجة التعادل في مباراة الفريقين، وذلك في ختام المجموعة الثالثة بكأس أمم أفريقيا 2004، وذلك لإقصاء الجزائر.

وبعدما أثار تصريحه الكثير من الجدل في مصر والجزائر، وجعله في مواجهة الانتقادات، خرج ميدو عبر موقع "في الجول" المصري، محاولا توضيح حقيقة تصريحه.

وقال ميدو: "ما قصدته من تصريحاتي بأن أحد أفراد الجهاز الفني أخطرنا بأن التعادل سيكون كافيا لتأهلنا معا إلى الدور التالي رغم اتضاح عدم صحة ذلك بعدها".

وأضاف: "الأمر لا يتعلق بالجزائر ولا يوجد مؤامرات أو محاولة للتفويت لصالحنا، لأننا لم ننظر إلا لمصلحتنا وقتها لأن الهدف هو تأهلنا وليس إقصاء الجزائر".

يذكر أن تعادل مصر والكاميرون في أمم أفريقيا 2004، كان يعني تأهل الأخيرة والجزائر إلى ربع نهائي، رغم أن منتخب "الخضر" خسر أمام زيمبابوي في نفس الجولة، وذلك بسبب تفوق "محاربي الصحراء" في المواجهات المباشرة مع "الفراعنة".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل