المحتوى الرئيسى

كواليس لقاء صبري عبدالمنعم وزوج شقيقة "رأفت الهجان" الحقيقي - E3lam.Com

01/16 11:22

قال الفنان صبري عبدالمنعم، إنه في بداية اختياره للمشاركة في مسلسل “رأفت الهجان”، مع الفنان الراحل محمود عبدالعزيز، لم يسند له دور الصاغ محمد وفيق زوج “شريفة” شقيقة “رأفت”، ولكن كان دورًا آخر، حيث كان سيجسد شخصية أحد الضباط.

أضاف “عبدالمنعم”، خلال حلوله ضيفًا على برنامج “واحد من الناس“، المذاع على قناة “الحياة”، أمس السبت، ويقدمه الإعلامي عمرو الليثي، أنه عندما اعتذر الفنان عادل إمام عن دور رأفت الهجان، وأحضر المخرج يحيى العلمي الفنان محمود عبدالعزيز ليجسد دور بطل العمل، تغيرت الأدوار، فأسند إليه دور “وفيق”.

أردف الفنان صبري عبدالمنعم، أنه قابل الصاغ محمد وفيق في الحقيقة، ليتعرف عليه ويجسد دوره بإتقان، فتفاجأ أنه شخص هادئ الطباع وشديد الطيبة، ولكنه كان لابد من أن يجسد الجانب الأسود منه، ليبرز الجانب الأبيض من شخصية رأفت الهجان بطل العمل.

قال “عبد المنعم”: “رأفت الهجان من أصعب الأدوار اللي عملتها في حياتي، قابلت الصاغ محمد وفيق زوج شريفة شقيقة رأفت، وهو راجل طيب جدا، شوفته في نادي هليوبوليس، قاعد في حاله بيشرب الشاي والقهوة في هدوء وصوته مش عالي، وكان لازم أعمل الجانب الأسود منه عشان يبان الأبيض بتاع رأفت، فوصلت للتركيبة دي”.

<a href='/tags/6359-%D8%B5%D8%A8%D8%B1%D9%8A-%D8%B9%D8%A8%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%86%D8%B9%D9%85'>صبري عبد المنعم</a>

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل