المحتوى الرئيسى

200 مليون يورو سر انهيار مفاوضات ديمبلي وبرشلونة

01/16 13:33

حسم عثمان ديمبلي نجم برشلونة مستقبله مع الفريق بعد سلسلة مفاوضات بين النادي الكتالوني واللاعب ووكيله محمد سيسوكو من جانب آخر.

ديمبلي يرتبط بعقد مع برشلونة ينتهي في الصيف المقبل، ما يمنحه الحق في التفاوض مع أي نادٍ خلال شهر يناير/كانون الثاني الجاري بشأن الانتقال إليه في نهاية الموسم بصفقة انتقال حر.

وكشف الصحفي الإسباني الشهير، جيرارد روميرو، عبر منصته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتش" أن ديمبلي أخبر إدارة برشلونة بشكل نهائي بعدم نيته تجديد عقده مع الفريق، طالما لم يتحسن العرض المقدم من البارسا.

وقرر ديمبلي الرحيل عن البارسا في صفقة انتقال حر بنهاية الموسم الحالي، وعدم الانتقال في الميركاتو الشتوي الحالي لأي نادٍ مما يحرم البارسا من تحقيق أي استفادة مالية من وراء بيعه.

وبحسب الصحفي الكتالوني، فإن المطالب المالية المبالغ فيها من جانب ديمبلي هي التي كانت وراء انهيار المفاوضات.

إدارة البارسا كانت قد حددت الأسبوع الماضي كمهلة للاعب الفرنسي لحسم موقفه النهائي من التجديد للنادي بغية التوصل لاتفاق في ظل تمسك المدرب تشافي هيرنانديز به.

لكن ديمبلي طلب الحصول على إجمالي راتب 200 مليون يورو في 5 سنوات بالإضافة إلى 20 مليون مكافأة تجديد ومثلها كمكافآت بحسب الأداء والبطولات.

وترى إدارة برشلونة أنه لا يوجد نادٍ في العالم يمكنه الموافقة على طلبات ديمبلي المالية المبالغ فيها خاصة وأنه عانى من كم إصابات مذهل منذ انتقاله للفريق قبل 5 سنوات من بروسيا دورتموند.

يذكر أن برشلونة دفع 145 مليون يورو للتعاقد مع ديمبلي من دورتموند في صيف 2017 لتعويض رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان، ولكن اللاعب الفرنسي لم يقدم الكثير مقابل هذا المبلغ، بالنظر لعدد الإصابات التي تعرض لها.

نرشح لك

Comments

عاجل