المحتوى الرئيسى

ضبط عاطل هارب من عقوبة السجن المؤبد بالشرقية 

01/16 12:29

تمكنت الأجهزة الأمنية بالشرقية من ضبط هارب من عقوبة السجن المؤبد وبحوزته سلاح ناري وطلقات حيه.

كان اللواء مدير أمن الشرقية، قد تلقي معلومات تفيد أن عاطل ٣٦ عاما صادر ضده عدة أحكام قضائية آخرها السجن المؤبد  يتردد علي مسكنة الكائن بقرية السعادات مركز بلبيس في منتصف الليل ليكون بعيدا عن أعين الشرطة.

اقرأ أيضاً| المؤبد للمتهمين بخطف صاحب شركة وتصويره عاريًا بالشرقية

فأكدت التحريات التي أشرف عليها اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية صحة تلك المعلومات وأن العاطل سبق اتهامة في العديد من قضايا المخدرات وحيازة أسلحة نارية ومطلوب ضبطه وإحضارة.

تم رصد تحركاته وضبطة وبحوزته بندقية آلية وإحالته للنيابة التي تولت التحقيق بإشراف المستشار محمد الجمل المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية حيث قرر كريم عبد الكريم رئيس نيابة بلبيس حبسة ٤ أيام على ذمة التحقيق.

وفي سياق الخبر تمكنت الأجهزة الأمنية بالشرقية، من ضبط العامل قاتل شقيقه الأصغر بطعنة بسلاح أبيض بقرية في الشرقية.

تلقى اللواء مدير أمن الشرقية، بلاغًا من مستشفى الزقازيق الجامعي بوصول سائق مصابًا بجرح نافذ في الصدر، وأنه لفظ أنفاسة متأثرًا بإصابته.

وتوصلت التحريات التي أشرف عليها اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية، إلى أن المجني عليه من قرية طحلة بردين مركز الزقازيق وأن مرتكب الواقعة شقيقة الأكبر العامل بالعاشر، وأنه توجد خلافات بينهما بسبب لهو الأطفال ومشاجرة زوجاتهما وأنه في يوم الحادث حدثت مشادة كلامية بين الشقيقين تطورت إلى مشاجرة قام خلالها الشقيق الأكبر بطعن شقيقه الأصغر بطعنة بسلاح أبيض أودى بحياته وفر هاربا.

وفي سياق الخبر، لقي شاب مصرعه وأصيب 3 آخرون بإصابات متعددة، في تصادم بين سيارتي نقل بالطريق الإقليمى اتجاه بلبيس، بالشرقية.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل