المحتوى الرئيسى

صبري عبد المنعم يكشف حقيقه فقدانه البصر | فيديو

01/16 10:40

تحدث الفنان صبري عبد المنعم ،عن حالته الصحية ورد على ما تردد حول فقدانه البصر، وقال: هذا لم يحدث أنا خضعت لعملية مياه بيضاء فقط، ولم أفقد البصر كما أشيع.

وتابع صبري عبد المنعم: لكنني كنت مهددا بفقدان البصر من قبل، ولدي تاريخ طويل مع أمراض العيون، فقد ولدت بصحة جيدة لكن بعد حوالي عام ونصف اكتشفت عائلتي أنني فقدت البصر، وبحكم عمل والدي في مركز تليغراف بوسط البلد، كان يعرف مجموعة من الأطباء الأجانب، وخضعت وقتها لعملية عاجلة، وشفيت الحمد لله.

وأضاف صبري عبد المنعم خلال استضافته في برنامج "واحد من الناس"، المذاع على قناة " الحياة" الفضائية، تقديم عمرو الليثي: "لكن في عام 1967 أصيبت بقرحة القرنية نظرا لأنني كنت أعمل في محطة بنزين ولم تتحمل عيني أبخرة البنزين والسولار والكيروسين، وخضعت وقتها لعملية كي العين".

اقرأ أيضا: صبري عبد المنعم يروي قصة معاناته مع مرض السرطان

وكشف الفنان صبري عبد المنعم خلال اللقاء العديد من الأسرار والكواليس عن أعماله الفنية وأيضا حياته الشخصية للمرة الأولى، وتحدث عن أبرز مسلسلاته التليفزيونية وأفلامه السينمائية ومسلسلاته الإذاعية أيضا.

كما تحدث صبري عبد المنعم خلال اللقاء عن تعاونه في أعمال فنية كثيرة مع المخرج الكبير إسماعيل عبد الحافظ، والكاتب والسيناريست أسامة أنور عكاشة، وأيضا عن تفاصيل علاقة الصداقة بينه وبين الموسيقار الرحل عمار الشريعي.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل