المحتوى الرئيسى

كيروش يرد على النقد اللاذع لخطة اللعب بـ 5-5-0 لمنتخب مصر أمام نيجيريا | المصري اليوم

01/16 10:09

قام البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر لكرة القدم، بالرد على الانتقادات اللاذعة التي وجهت إليه بشأن خطة اللعب بطريقة «5-5-0» والتي نشرتها الصحافة البريطانية وقالت أنه لعب بها أمام نيجيريا وتسببت في الخسارة.

وقال كيروش في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة مصر وغينيا بيساو «إنه وفقا للقواعد يطلب منه كتابة التشكيل قبل ساعة ونصف الساعة من بداية المباراة، وقمت فقط بتسليم أسماء اللاعبين لكنها عٌرضت للجماهير بطريقة مختلفة» وفقًا لوكالة سبوتنيك.

وتابع: «لم أتخيل أن أشخاصا محترفين لم يحسنوا قراءة المباراة، ولكن هذا الموقف سأضعه في كتاب الطرائف الخاص بي بعد اعتزالي».

بعد المشادة مع مشجع عقب مباراة نيجيريا.. كيروش يصالح جماهير منتخب مصر (فيديو)

مدرب مصر السابق: المنتخب فقير فنيًا.. ومن أحضر كيروش يجب أن يحاسب

سيد عبدالحفيظ: لو كنت مكان كيروش لن أعتذر عن الخسارة من نيجيريا

ربيع ياسين: لابد من محاسبة من حرر عقد كارلوس كيروش .. والمساعدين ضعفاء

كيروش يمنع صلاح من حضور «The Best»

حارس الاهلي السابق: «كيروش بيعمل كل الموبقات في الكورة»

يذكر أنه في بداية المباراة، قامت شبكة «سكاي سبورتس» والتي تقوم بنقل البطولة تلفزيونيا داخل بريطانيا بنشر تشكيل منتخب مصر، لكن الرسم التكتيكي جاء بطريقة غريبة، حيث ظهر 5-5-0، أي أنه لا يلعب برأس حربة، رغم أنه يفترض أن يكون 4-3-3، بحسب ما أعلن البرتغالي كيروش.

وأثار ذلك استغراب الصحافة البريطانية، حيث علقت صحيفة «ذا صن» بعنوان ناري قائلة«ما هذا بحق الجحيم؟ واصفة طريقة لعب»5-5-0«لمنتخب مصر ضد نيجيريا بأنها لم يسبق لها مثيل وأظهرت افتقارًا شديدًا للهجوم على الرغم من وجود صلاح.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل