المحتوى الرئيسى

مشاهدة مباراة تونس وموريتانيا في كاس الامم الافريقية | الرياضة | الصباح العربي

01/16 17:01

مواجهة منتظرة Tunisia vs Mauritania في الكان، مشاهدة مباراة تونس وموريتانيا بث مباشر في المباراة التي تقام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة على ستاد جابوما، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات لبطولة أمم إفريقيا، عبر موقعنا يلا شوت توداي.

مني منتخب تونس تعرض للهزيمة في الجولة الماضية أمام مالي بهدف دون رد، أحداث مواجهة تونس ومالي شهدت أخطاء تحكيمية من العيار الثقيل وقام الحكم بإنهاء اللقاء قبل موعده المحدد بـ5 دقائق، وطلب الاتحاد التونسي إعادة اللقاء ألا أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أقر بأن منتخب تونس خسران المواجهة بهدف دون رد.

الفريق التونسي تعرض لصدمة قوية خلال الساعات الماضية بعدما تأكد إصابة السداسي نعيم السليتي، ويوهان وتوزجار، وأسامة الحدادي، ومحمد دراجر، وديلان برون، وعصام الجبالي بفيروس كورونا وتم عزل اللاعبين المصابين بعد ثبوت إيجابية فحوصاتهم، مما يعني غيابهم عن المباراة المقبلة ضد موريتانيا وشارك الثنائي نعيم السليتي وديلان برون ويوهان توزجار أمام مالي في المباراة الأولى.

تشكيل تونس المتوقع أمام موريتانيا

حراسة المرمي: فاروق بن مصطفى

خط الدفاع: علي معلول – أنيس بن سليمان– منتصر الطالبي - محمد دراجر

خط الوسط: إلياس السخيري - عيسى العيدوني - حنبعل المجبري

خط الهجوم: سيف الدين الخاوي - يوسف المساكني- وهبي الخزري

موعد مباراة تونس وموريتانيا والقنوات الناقلة لها

تنطلق مشاهدة مباراة تونس اليوم في مواجهة ليست بالجديدة أمام موريتانيا في تمام الساعة 18:00 بتوقيت القاهرة، الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 16:00 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة تونس وموريتانيا عبر موقعنا يلا شوت توداي وbeIN Sports HD 1 Max وbeIN Sports HD 2 Max.

وفي الجانب الأخر يتطلع منتخب موريتانيا إلى تقديم عرض قوي أمام تونس في لقاء اليوم وتفادي الهزيمة الثانية على التوالي من أجل الحفاظ على فرصه في المنافسة على بطاقتي العبور للدور القادم، فريق موريتانيا يدرك أن الهزيمة في لقاء اليوم ستأزم موقفه في البطولة وسيكون من المهددين بالعودة إلى بلاده من جديد، وسيخوض منتخب موريتاينا لقاء اليوم باحثا عن النقاط الثلاثة وترك حسم التأهل لدور الـ16 إلى مواجهة الجولة الثالثة.

تشكيل موريتانيا المتوقع أمام تونس

الدفاع: علي عبيد - الحسن حويبب - عبدول با -سليمان كاراموكو

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل