المحتوى الرئيسى

تصريحات مثيرة من بنزيما قبل باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا | المصري اليوم

01/16 16:57

تحدث نجم ريال مدريد كريم بنزيما عن مواجهة لوس بلانكوس في دوري أبطال أوروبا مع عملاق دوري الدرجة الأولى الفرنسي باريس سان.

يذكرني بكريستيانو رونالدو .. كريم بنزيما يكشف عن رأيه في محمد صلاح

ريال مدريد وبرشلونة مباشر .. بنزيما يسجل التقدم

كريم بنزيما يحقق رقمًا جديدًا مع ريال مدريد بعد هدفيه في شباك بيلباو

وسيواجه ريال مدريد متصدر الدوري الاسباني متصدر الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا. وسيلتقي الفريقان مرتين، مرة في فبراير ومارس.

مع اقتراب الموعد الأوروبي المثير، ادعى بنزيما أن لوس بلانكوس لا يخاف من احتمالية مواجهة باريس سان جيرمان. اعترف الفرنسي بأن فريق كارلو أنشيلوتي كان يفضل اللعب ضد فريق آخر، لكنه يدرك الحاجة إلى التغلب على الأفضل للفوز بدوري أبطال أوروبا.

وقال بنزيما إلى مجلة «فرانس فوتبول» الفرنسية: «إذا كنت تريد أن تمضي على طول الطريق، عليك أن تهزم كل الفرق. بعد كل شيء، كنا نود قرعة أخرى، وهذا أمر مؤكد. باريس سان جيرمان من بين المرشحين لكن لا يوجد خوف. إنها مباراتان لكرة القدم. نريد التأهل، نريد أن نقطع كل الطريق».

ويستضيف فريق المدرب ماوريسيو بوتشيتينو ريال مدريد في فرنسا في ذهاب المواجهة يوم 15 فبراير. وبعد ذلك يستضيف العملاق الإسباني نظيره الباريسي في ملعب سانتياجو برنابيو في إياب مباراة دوري أبطال أوروبا يوم 9 مارس.

وشكل بنزيما شراكة هائلة مع فينيسيوس جونيور في هجوم ريال مدريد هذا الموسم، وعادة ما يكمل ماركو أسينسيو الثلاثي. ومع ذلك، سيواجه خط هجوم لوس بلانكوس ليونيل ميسي ونيمار وكيليان مبابي في دوري أبطال أوروبا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل