المحتوى الرئيسى

بث مباشر .. مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو في نهائي السوبر الإسباني

01/16 12:54

تقدم بوابة أخبار اليوم خدمة البث المباشر لمباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو في نهائي كأس السوبر الإسباني، حيث يتلقي فريق ريال مدريد نظيره أتلتيك بلباو مساء اليوم الأحد على استاد الملك فهد الدولي في المملكة العربية السعودية ضمن نهائي كأس السوبر الإسباني.

ونجح ريال مدريد في الوصول للمباراة النهائية بعدما أطاح بغريمه برشلونة من نصف النهائي عقب التغلب عليه بنتيجة 3-2 في مواجهة مثيرة امتدت للأشواط الإضافية.

وضرب بلباو موعدا مع الميرينجي بعدما أقصى أتلتيكو مدريد بالفوز عليه 2-1 في المربع الذهبي.

وسيفتقد ريال مدريد لمدافعه الأيمن داني كارفاخال في نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني، وذلك إثر إصابته بعدوى فيروس كورونا المستجد.

ومن المتوقع أن يدخل ريال مدريد مباراة اليوم بتشكيل مكون من تيبو كورتوا في حراسة المرمى، أمامه الرباعي الدفاعي لوكاس فاسكيز وإيدير ميليتاو وناتشو وفيرلان مندي، وفي الوسط يلعب الثلاثي توني كروس، كاسيميرو ولوكا مودريتش، وفي الهجوم فينيسيوس جونيور، كريم بنزيما وماركو أسينسيو.

ويتوقع أن يدخل أتلتيك بيلباو مباراة اليوم بتشكيل مكون من أوناي سيمون في حراسة المرمى، أمامه ميكيل بالينزياجا، يراي ألفاريز، إينيجو مارتينيز وأوسكار دي ماركوس، وفي الوسط إيكر مونياين، دانييل جارسيا كارييو، أويير زاراجا وأليكس بيرنجوير، والثنائي الهجومي إينياكي ويليامز وأويهان سانسيت.

المباراة ستقام باستاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية "الرياض"، وذلك في تمام الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

تملك شبكة قنوات "SSC" حقوق البث الحصري لمباريات السوبر الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل