المحتوى الرئيسى

الليلة.. ريال مدريد في مواجهة ثأرية أمام أتلتيك بيلباو على لقب السوبر الإسباني

01/16 11:14

يكشف الستار اليوم، الأحد، عن بطل كأس السوبر الإسباني لسنة 2021، عندما يلتقي أتلتيك بيلباو مع ريال مدريد في الثامنة والنصف من مساء اليوم، على ملعب الملك فهد الدولي، في العاصمة السعودية الرياض، في ثاني المواجهات التي ستجمع بين الفريقين في تاريخ المسابقة الذي كان قد تم تحديث نظامها في العام الماضي.

وتشهد بطولة السوبر الإسباني 2021 مشاركة أتلتيكو مدريد بطل الدوري الإسباني، وبرشلونة المُتوج بكأس ملك إسبانيا، أتلتيك بيلباو وصيف الكأس، وريال مدريد ثاني الدوري.

تأهل ريال مدريد إلى نهائي كأس السوبر بعد التغلب على برشلونة في كلاسيكو مثير وممتع للغاية، حيث انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، قبل أن يحرز فالفيردي هدف الفوز للملكي في الشوط الإضافي.

أما بيلباو، فالإثارة كانت حاضرة أيضًا في مواجهته ضد أتلتيكو مدريد، حيث تمكن الفريق الباسكي من قلب الطاولة على الروخيبلانكوس، والفوز بهدفين لهدف، وتم تسجيل هدفي الفوز في الدقائق الأخيرة من المباراة.

ويسعى ريال مدريد للثأر من هزيمته في الموسم الماضي أمام الفريق ذاته لحساب الدور نصف النهائي، والتتويج باللقب بعد الخروج خالي الوفاض في الموسم المنصرم، فيما يبحث أتلتيك بيلباو عن تأكيد تفوقه، بعدما توج باللقب الموسم الماضي بالفوز على عملاقي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة.

وسيفتقد ريال مدريد لمدافعه الأيمن داني كارفاخال في نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني، وذلك إثر إصابته بعدوى فيروس كورونا المستجد.

وكان كارفاخال قد شارك أساسيا في المباراة التي فاز فيها ريال مدريد على برشلونة 3 - 2 الأربعاء الماضي في قبل النهائي، قبل أن يعلن ريال مدريد، متصدر الدوري الإسباني، الجمعة أن الفحوص كشفت عن إصابة الإسباني الدولي كارفاخال بفيروس كورونا.

وكان لوكاس فاسكيز قد حل مكان كارفاخال لدى تبديله خلال مواجهة برشلونة، التي حسمت بهدف الفوز 3 - 2 الذي سجله فيديريكو فالفيردي في الوقت الإضافي، ومن المتوقع أن يعوضه في مباراة اليوم أيضًا.

ومن المتوقع أن يدخل ريال مدريد مباراة اليوم بتشكيل مكون من تيبو كورتوا في حراسة المرمى، أمامه الرباعي الدفاعي لوكاس فاسكيز وإيدير ميليتاو وناتشو وفيرلان مندي، وفي الوسط يلعب الثلاثي توني كروس، كاسيميرو ولوكا مودريتش، وفي الهجوم فينيسيوس جونيور، كريم بنزيما وماركو أسينسيو.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل