المحتوى الرئيسى

”فرح الزاهد” ومطرب الراب ”شاهين” ينضمان إلى مسلسل”سوشيال” | الفن | جريدة الطريق

12/09 17:01

انضم كلًا من الفنانة الشابة فرح الزاهد، ومطرب الراب شاهين والذي يعد من أبرز مطربي الراب على الساحة الغنائية خلال الفترة الحالية، إلى أسرة سلسل"سوشيال"، بطولة النجم أحمد زاهر، وتأليف محمد جلال في أولى تجاربه بالدراما التليفزيونية، وإخراج روؤف عبد العزيز.

ونشرت الفنانة فرح الزاهد، عبر خاصية "استوري"، بحسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام"، صورة تجمعها مع كلًا من المخرج رؤوف عبد العزيز و مطرب الراب شاهين.

يعد المخرج رؤوف عبد العزيز، أول من أكتشف فرح الزاهد، وقدمها لأول مرة في مسلسل"الطاووس" الذي عرض في رمضان الماضي، وكانت بمثابة مفاجأة للجمهور، خاصة بعد تلقيها العديد من الإشادات عن دورها في المسلسل.

يشار إلى أن مسلسل "سوشيال" تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول مخاطر السوشيال ميديا، وينتمي إلى نوعية المسلسلات ذات الـ 15 حلقة، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية، ويشارك في بطولته كل من أحمد زاهر، وميرنا نور الدين، وتامر فرج، وجيهان خليل، وعابد عنانى، وإسلام حافظ، وفرح الزاهد، ومطرب الراب شاهين، ومن تأليف محمد جلال في أولى تجاربه الدرامية، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

اقرأ أيضًا.. بعد الإساءة للأسري الفلسطينيين.. القصة الكاملة لفيلم ”أميرة”

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل