المحتوى الرئيسى

بدون إصابات.. إخماد حريق داخل شقة سكنية بشبرا | الحوادث | جريدة الطريق

12/09 14:49

أخمد رجال الحماية المدنية، حريق داخل شقة سكنية فى منطقة شبرا، وذلك بعدما انتقلت قوات الحماية المدنية وتمت السيطرة عليه بعدما تصاعدت ألسنة اللهب، بدون وقوع أى إصابات بشرية.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية فى بمنطقة شبرا، وتم الدفع بـ3 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وتم فرض كردون أمني بمحيط الحريق لمحاصرته ومن امتداده للشقق المجاورة وتمت السيطرة عليه، وتمت عملية الإخماد دون وقوع أي إصابات بشرية، وتمت عملية التبريد لمنع تجدد الحريق مرة أخرى.

اقرأ أيضا: والدة سفاح الإسماعيلية: ”عاوزة المجتمع يديله فرصة تانية”

في سياق آخر، قبل بدء محكمة جنايات الإسماعيلية، اليوم الخميس، جلسة الحكم على المتهم بقتل مواطن ذبحًا عمدًا وفصل رأسه عن جسده والتجول بها في الشارع، والمعروف إعلاميا بـ"سفاح الإسماعيلية"، والشروع في قتل اثنين آخرين وسط الشارع، طلبت والدته أن يعطيه المجتمع فرصة ثانية لأنه لم يكن في وعيه وقت ارتكاب الجريمة.

وقالت والدة المتهم، إن نجلها يتعاطى مخدر الشابو منذ فترة، وأنها حاولت علاجه أكثر من مرة لكن دون جدوى، فكان يهرب مرات كثيرة عند وضعه في مصحة لعلاج الإدمان، فضلا عن أن المخدرات تهيئ له أمور لم تحدث وهو ما جعله يرتكب جريمته.

وأمر النائب العام المستشار حماده الصاوي، بفتح تحقيق عاجل في الواقعة، وباستجواب المتهم فيما نُسب إليه من قتل المجني عليه عمدًا مع سبق الإصرار والترصد واقتران تلك الجناية بجنايتي الشروع في قتل المصابيْنِ الآخرين، أقرَّ بارتكابه الواقعة وتعاطيه موادَّ مخدِّرة مختلِفة صباحَ يوم حدوثها وحدد أنواعها.

وأمرت النيابة العامة بحبسه احتياطيًّا، وقررت اتخاذ الإجراءات اللازمة بيانًا لمدى صحة وسلامة حالته النفسية والعقلية لما تردد بخصوص هذا الشأن على خلاف ما ظهر من اتزان المتهم خلال التحقيقات، وإعادة تمثيله ومحاكاته كيفية ارتكابه الواقعة.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل