المحتوى الرئيسى

‏حماية المستهلك بالمنيا: استرداد مبلغ  ٢٤٥ ألف جنيه قيمة أجهزة تحاليل طبية  

12/09 13:53

أعلن د.محمود يوسف، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالمنيا، أن إدارة حماية المستهلك، واصلت حملاتها و متابعتها للأسواق ، والشكاوى الواردة من المواطنين، حيث تم استرداد مبلغ  قدره ٢٤٥ ألف جنيه وذلك نظير قيمة أجهزة تحاليل طبية خاصة بمعمل تحاليل ، وذلك حفاظا على حقوق المستهلك .

وتبين التقرير الذي تم عرضه على اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، أن إدارة حماية المستهلك بالمديرية قامت بمتابعة شكاوى المواطنين الخاصة بجميع الأجهزة وذلك في جميع الماركات المحلية والعالمية ، والتحقيق فيها مباشرة في أي وقت . 

وأسفرت الحملات عن استرداد مبلغ  وقدره ٢٤٥  ألف جنيه وذلك نظير قيمة اجهزة تحاليل طبية خاصة بمعمل تحاليل .

وأوضح د.محمود يوسف وكيل الوزارة، وأن الإدارة ومفتشيها جاهزين في استقبال كافة الشكاوى، على رقم واتس : 01550156377 رقم محمول : 01065731351 

وأضافت تهاني حسين، مدير إدارة حماية المستهلك، أن الإدارة تحقق في جميع الشكاوى التي ترد من المواطنين مباشرة أو عن طريق الواتس، أو التليفون المحمول.

وفي سياق متصل، أعلن الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالمنيا ، أنه بالتعاون مع مباحث التموين بقيادة  المقدم هيثم ماهر، رئيس مباحث التموين فقد تم المرور على المخابز البلدية المدعمة والأسواق ومحطات المواد البترولية ، وتم تحرير ٥٧ محضرا متنوعا.

وتبين من التقرير الذي تم عرضه علي اللواء اسامه القاضي، محافظ المنيا، أنه في مجال متابعة المخابز تم تحرير ٥٦ محضر ، من بينها ١٤ محضرخبزنقص وزن ، ١٢ محضر خبز غير مطابق للمواصفات، ٤ محضر عدم نظافة أدوات العجين ، و ٩ محاضر عدم وجود لوحة إعلان .

وفي مجال متابعة الأسواق، تم تحرير محضر تجميع سكر تمويني مدعم ومصادرة ٣ طن ، وتم تحرير المحاضر اللازمة والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

وأكد وكيل الوزارة، استمرار المرور الدوري المكثف على المخابز والأسواق ومحطات المواد البترولية ومصانع تعبئة الغاز في جميع مراكز المحافظة .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل