المحتوى الرئيسى

عزيز نصيب يتحدث عن كيفية تجاوز تونس في كأس العرب – توووفه – صحيفة رياضية إلكترونية

12/09 10:45

أكد لاعب منتخبنا السابق عزيز نصيب أن منتخبنا قادر على تخطي تونس في دور الثمانية من بطولة كأس العرب في حال ظهر بنفس مستواه أمام المنتخب البحريني.

وفي تصريح خاص لتوووفه قال: مباراة خروج المغلوب بعد فوز المنتخب العماني على البحرين، حيث ظهر بصورة مغايرة عن المباريات التي لعبها، قدم اللاعبون مستوى عاليا يليق بسمعة الكرة العمانية منذ بداية المباراة وحتى صافرة الحكم النهائية وتحقيق النتيجة التي أسعدت الجماهير العمانية.

وأضاف: مباراة البحرين وضعت منتخبنا ضمن المنتخبات المنافسة على المراكز المتقدمة وهذا حق مشروع للكرة العمانية، ومن الناحية الفنية، على غرار المستوى الذي قدمه اللاعبون في مباراة البحرين فإن المنتخب قادر على تحقيق نقاط المباراة الثلاث مع كل الاحترام للمنتخب التونسي فهو منتخب كبير بخبرة لاعبيه والطريقة.

وعن خطة اللعب المناسبة: الخطة المناسبة لمنتخبنا 4/1/3/2، واللعب الجماعي والأسلوب الذي لعب به المباراة الأخيرة بدون تحفظ والانتشار والتحرر من النواحي السلبية والضغط على الفريق المنافس في منطقته وعدم التراجع واللعب على الأطراف واستغلال الكرات العرضية وخبرة المهاجمين.

وأفضل طريقة للدفاع هي الهجوم ومحاولة افتكاك الكرة من الخصم في أقرب فرصة وعدم التراخي والابتعاد عن الثقة الزائدة واللعب بواقعية والهدوء والتركيز في حال التقدم وعدم اليأس حال التأخر حتى الثواني الأخيرة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل