المحتوى الرئيسى

استمرار لقاءات القافلة الدعوية للأزهر في شمال سيناء | المصري اليوم

12/09 10:29

واصلت القافلة الدعوية الموفدة من الأزهر الشريف لقاءاتها في محافظة شمال سيناء بتوجيهات الامام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر برئاسة الدكتور نظير عياد أمين عام مجمع البحوث الإسلامية.. حيث تواصل لقاءاتها في عدد من الأماكن لعقد الندوات والقاء المحاضرات في اطار الدين الوسطى والتوعية المجتمعية .

محافظ شمال: نسعى لإنشاء فرع لجامعة الأزهر على أرض المحافظة

الأزهر يستضيف الاجتماع السنوي الثامن للفريق الاستشاري الإسلامي..صور

شيخ الأزهر: قلقون من تعمد بعض السياسيين الإساءة للإسلام كأداة لجلب الأصوات

وأشار ابراهيم الفحام مسؤول العلاقات العامة في المنطقة المركزية لشمال سيناء الأزهرية إلى أن لقاءات القافلة مستمرة اليوم في الكنيسة الأرثوذكسية بالعريش، المدينة الشبابية، منتدى الشباب ولقاء مع قادة وشباب الكشافة البحرية، ولقاء في المركز الاعلامى في اطار حملة ال 16 يوما لمعا ضد العنف للمرأة.. مع استمرار اللقاءات بجامعة العريش.

ومما يذكر أن لقاءات القفافلة بدأت أمس بجامعة العريش وجمعية حقوق المرأة السيناوية.

ومما يذكر أيضا أن زيارة القافلة الدعوية الموفدة من الأزهر الشريف إلى محافظة شمال سيناء بتوجيهات الامام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر برئاسة الدكتور نظير عياد أمين عام مجمع البحوث الإسلامية، وبمشاركة الدكتورة إلهام محمد شاهين مساعد الأمين العام لشئون الواعظات، الدكتور سعيد عامر الأمين المساعد للدعوة والإعلام الدينى، والشيخ ياسر الفقى الأمين المساعد للجنة العليا للدعوة.. كما تضم عدد ١٢ من وعاظ وواعظات الأزهر الشريف.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل