المحتوى الرئيسى

ماذا قال سعود عبدالحميد بعد انتقاله إلى الهلال؟

12/09 02:15

أكد سعود عبدالحميد، المنضم حديثًا لصفوف الهلال، أن الانضمام لـ “الزعيم” كان بمثابة أحد أهم أحلامه، معربًا عن سعادته البالغة بارتداء قميص “أزرق العاصمة”.

وأعلن نادي الهلال تعاقده مع سعود عبدالحميد لمدة 4 سنوات، في صفقة انتقال حر، حتى عام 2025، وذلك بعدما رفض تحديد عقده مع الاتحاد عقب سلسلة طويلة من المفاوضات بين الطرقين.

ونشر نادي الهلال فيديو لسعود عبدالحميد عبر الحساب الرسمي بتطبيق “سناب شات”، قال خلاله: “وقّعت اليوم مع كبير آسيا حتى 2025، وأتمنى التوفيق لنا لتحقيق البطولات”.

“سعود عبدالحميد” لـ #سناب_الهلال:”وقّعت اليوم مع #كبير_آسيا وأتمنى التوفيق لنا لتحقيق البطولات”

لمزيد من كواليس التوقيع https://t.co/sxQaxPbZWz pic.twitter.com/syLNB874z9

— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) December 8, 2021

وحرص اللاعب على توجيه الشكر لجماهير الاتحاد عبر رسالة نشرها على خسابه الرسمي بموقع تبادل الصور “إنستقرام” حيث قال: “جماهير الاتحاد الغالية، الشكر لا يكفيكم على دعمكم الشخصي لي ولزملائي اللاعبين في كل المراحل، كنتم السند في الشدة قبل الرخاء، فشكرا لكم وتبقون في قلبي للأبد”.

وأضاف: “أوجه شكري الكبير لنادي الاتحاد بيتي الأول الذي أوصلني وقدمني، وأخص بالشكر إدارة النادي برئاسة أنمار الحائلي وكافة الأعضاء على حرصهم ودعمهم”.

وتابع: “والشكر أيضا لمنسوبي النادي وزملائي اللاعبين في كل الفئات التي تدرجت فيها في ناد كبير وعريق قدم لي الشيء الكثير، وسأبقى مدينا بالفضل له طوال حياتي ودعواتي لهم بالتوفيق والنجاح”.

وتطرق للحديث عن انضمامه إلى الهلال قائلاً: “اليوم بدأت صفحة جديدة في حياتي الرياضية مع نادي الهلال، انتقلت من ناد كبير إلى ناد كبير، أبارك لنفسي الانضمام له وأتمنى أن أساهم مع زملائي في مواصلة تحقيق البطولات وإسعاد جماهير الهلال”.

وأتم حديثه بقوله: “أشكر إدارة النادي على ثقتهم وبدعمهم ودعم الجماهير بإذن الله أكون عند حسن ظنهم في تقديم ما يرضيهم ويخدم الهلال والمنتخب بإذن الله”.

وتمثل صفقة سعود عبدالحميد ضربة قوية للنادي الاتحادي، حيث أنه من الركائز الأساسية للفريق في الجهة اليمنى والذي أسهم في حصول “العميد” على الركز الثالث خلال الموسم الماضي بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل