المحتوى الرئيسى

عاجل.. سعود عبدالحميد يوجه رسالة خاصة لجماهير الاتحاد بعد انتقاله للهلال

12/09 03:40

ونشر الهلال خبر التعاقد مع سعود عبدالحميد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث ظهر اللاعب بقميص الزعيم مع عبارة: “ياهلا باللى جانا..سعود عبدالحميد هلالي حتى عام 2025”.

ومنح نادي الهلال للاعبه الجديد سعود عبدالحميد، نجم الجبهة اليمنى الدفاعية عقدًا طويلاً يمتد إلى 4 سنوات مقبلة، لينتهي بذلك في عام 2025.

وكشف الإعلامي الرياضي “محمد البكيري” عن الراتب السنوي لسعود عبدالحميد مع فريق الهلال، حيث سيحصل على راتب سنوي من الهلال قيمته 4 ملايين ريال.

وأوضح “محمد البكيري” أن هذا الراتب أقل مما عرضه عليه مسؤولي الاتحاد، حيث كان سيحصل على 5 ملايين ريال في الموسم، حال جدد عقده.

يذكر أن بعض التقارير الصحفية أكد أن نادي النصر، عرض راتب 7 ملايين ريال في الموسم الواحد على سعود، لحسم التعاقد معه.

ونشر سعود عبدالحميد رسالة عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والوسائط “انستجرام”، رسالة إلى جماهير الاتحاد بعد انتقاله رسميا للهلال، جاءت كالتالي:

“جماهير الاتحاد الغالية.. الشكر لا يكفيكم على دعمكم الشخصي لي ولزملائي اللاعبين في كل المراحل، كنتم السند في الشدة قبل الرخاء فشكرا لكم وتبقون في قلبي للأبد”.

وأضاف اللاعب الدولي السعودي: “اليوم بديت صفحة جديدة في حياتي الرياضية مع نادي الهلال، انتقلت من نادي كبير إلى نادي كبير”.

واستطرد: “أبارك لنفسي الانضمام له وأتمنى أن أساهم مع زملائي اللاعبين في مواصلة تحقيق البطولات وإسعاد جماهير الهلال”.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل