المحتوى الرئيسى

مسلسلات 2021 التى أثارت الجدل وفجرت قضايا إجتماعية – نجوم نت

12/08 23:50

كان عام 2021 مليئ بالعديد من الأعمال الدرامية المصرية، التي تسببت في إثارة الجدل بين الجمهور المتابع في جميع أنحاء الوطن العربي، سواء بسبب إعجابهم بتلك الأعمال أو انتقادهم لها، أو طرحها لأفكار مختلفة وغير مألوفة.

مسلسل “لعبة نيوتن” الذي عرض في رمضان الماضي، يعتبر من المسلسلات الأعلى مشاهدة في 2021، والأكثر تفاعلًا بين الجمهور، خاصة وأنه ناقش عدة قضايا خاصة بالمرأة، لامست واقعها الحالي ومعاناتها، وذلك من خلال شخصية هنا التي قدمتها الفنانة منى زكي، بمشاركة كل من محمد فراج ومحمد ممدوح وسيد رجب وعائشة بن أحمد وآدم الشرقاوي وغيرهم.

وتصدر المسلسل الترند مع عرض كل حلقة له ونال أداء أبطاله إعجاب قطاع كبير من الجمهور الذي بات يناقش أفكار المسلسل التي أثارت الجدل.

مسلسل “خلي بالك من زيزي” نافس كذلك في موسم رمضان الماضي، ولعبت بطولته الفنانة أمينة خليل والنجم محمد ممدوح، وأثار المسلسل ضجة كبيرة بسبب مناقشته لقضية لم يتم تسليط الضوء عليها مسبقًا، وهي معاناة الأطفال والكبار مع الإصابة باضطراب نقص الانتباه مع فرط النشاط (ADHD).

ونال المسلسل العديد من التكريمات والجوائز وأشاد الجمهور بقصته وأداء أبطاله، كما حرص عدد من المشاهير بعدها بالكشف عن إصابتهم أو أحد أقاربهم باضطراب نقص الانتباه، ومن بينهم جانا عمرو دياب.

مسلسل “الطاووس” بمجرد صدور مطالبات بمنعه مع بدء عرضه في رمضان الماضي، بات المسلسل حديث الجمهور الذين أعجبوا بقصته وبأداء بطلته الفنانة سهر الصايغ، واعتبروه بمثابة وقفة للمطالبة بحقوق المرأة بشكل عام، وبشكل خاص لمن يعانين من أزمات تتعلق بالمساس بسمعتهن، وحصل صناع العمل فيما بعد على الإشادة والتكريمات من أكثر من جهة.

والمسلسل شاركت سهر الصايغ في بطولته بجانب الفنان جمال سليمان وسميحة أيوب وخالد عليش وأحمد فؤاد سليم ورانيا محمود ياسين ومها نصار وفرح الزاهد وميدو عادل وغيرهم.

مسلسل “ليه لأ” الجزء الثاني الذي قامت ببطولته النجمة منة شلبي خطف أنظار المشاهدين مع بدء عرضه على منصة شاهد، حيث تسبب المسلسل في تسليط الضوء على فكرة التبني ورعاية الأطفال الأيتام من خلال علاقة ندى بالطفل يونس التي تنقلب حياتها رأسًا على عقب عندما التقته لأول مرة وقررت تبنيه.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل