المحتوى الرئيسى

حياة كريمة تعرض مسرحية غنائية بأكاديمية الفنون في الجيزة | فيديو

12/08 23:43

عرضت صفحة حياة كريمة على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك مقطع فيديو يحتوى على "إسكتش" مسرحية غنائية " والتي تم عرضها علي مسرح سيد درويش بأكاديمية الفنون بالجيزة والتي تم فيها تفاعل كبير بين الأطفال الحضور وبين مقدمي المسرحية..

اقرأ أيضا|إنفوجراف| «حياة كريمة» تغيّر حياة مليون و350 ألف مواطن بالمنوفية

وجاء في مقطع الفيديو أغنية للأطفال ومجموعة من الفلاحين يزرعون الأرض، ويخرجوا الدود ويأكلة أبو أبو قردان صديق الفلاح .

ونشرت الصفحة الرسمية للمبادرة الرئاسية «حياة كريمة» على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، إنفوجرافا عن إنجازات المبادرة الرئاسية حياة كريمة بمحافظة المنوفية.

وأشار الإنفوجراف، إلى أن المبادرة يتم تنفيذها في مركز واحد  بمحافظة المنوفية بمركزير «أشمون، الشهداء»، تشمل 4878  مشروعا  بإجمالي استثمارات  10  مليار جنيه، ليبلغ عدد المستفيدين من المشروع  مليون  و350 ألف مواطن .

من جانب آخر، أكد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، أن مشروعات توصيل الغاز الطبيعى للمنازل وإحلاله محل البوتاجاز التي ينفذها قطاع البترول في كافة أنحاء مصر تحظى بمتابعة ودعم القيادة السياسية والحكومة لما لهذه المشروعات من أهمية بالغة  في توفير خدمة حضارية وحياة كريمة للمواطنين.

وأوضح أن قطاع البترول ينفذ هذه المشروعات علي أكثر من محور يشمل المشروع القومى لتوصيل الغاز للمنازل ومشروع توصيل الغاز لقرى مبادرة حياة كريمة لتطوير الريف المصري إلى جانب توصيل الغاز للمجتمعات الحديثة  التى تنشئها الدولة  في العاصمة الإدارية والعلمين الجديدة في إطار خطة المشروعات القومية.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل