المحتوى الرئيسى

محمود الخطيب رئيسا لبعثة الأهلي في السوبر الأفريقى وضم غالى للجنة التخطيط - اليوم السابع

12/08 22:17

عقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، اجتماعًا مساء اليوم الأربعاء، بمقر النادي بالجزيرة، لمناقشة العديد من الملفات التي تخص قطاعات النادي المختلفة.

وعقب الجلسة، قرر المجلس تولي الكابتن محمود الخطيب، رئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم، التي تتوجه إلى قطر في الفترة من 15 وحتى 23 ديسمبر الجاري، لمواجهة فريق الرجاء المغربي، على كأس السوبر الإفريقي، يوم 22 من الشهر نفسه.

أعلن الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف"، اليوم الأربعاء رسميا، عن إقامة مباراة كأس السوبر يوم الأربعاء 22 ديسمبر الجارى في العاصمة القطرية الدوحة.

كما قرر المجلس الموافقة على تفويض الكابتن محمود الخطيب، للإشراف على قطاع كرة القدم، والموضوعات العاجلة.

كذلك قرر المجلس الموافقة على تكليف حسام غالي عضو مجلس الإدارة، منسقًا بين الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، المشرف العام على قطاع كرة القدم، وشركة الأهلي لكرة القدم، وكذلك قرر المجلس الموافقة على ضم غالي إلى لجنة تخطيط الكرة التي تضم الكابتن محسن صالح والكابتن زكريا ناصف.

إضافة إلى هذه القرارات الكروية، كان هناك مجموعة أخرى من القرارات الإدراية أتخذها مجلس إدارة الأهلى فى اجتماعه اليوم، جاءت كالتالى:

- اعتماد الموضوعات الخاصة بجدول أعمال الجمعية العمومية، المنعقدة بتاريخ 25 و26 نوفمبر الماضي، مع عرض الميزانية على الجهات الرقابية المختصة.

- اعتماد زيادة قيمة الاشتراكات في فرعي الأهلي بالشيخ زايد والتجمع الخامس، من 250 ألفًا إلى 350 ألف جنيه، على أن يتم تطبيق الزيادة اعتبارًا من يوم 1 أبريل 2022، وذلك حتى يتسنى للمشتركين الجدد الاستفادة بالأسعار الحالية، قبل زيادتها بشكل رسمي.

- الموافقة على صرف مكافأة للعاملين بالنادي الأهلي، تقديرًا لجهودهم أثناء انعقاد الجمعية العمومية الأخيرة.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل