المحتوى الرئيسى

بسمة وهبة عن الميتافيرس: لا علاقة لها بالتكنولوجيا "استعمار بشكل جديد"

12/08 21:43

حذرت الإعلامية بسمة وهبة، مما أعلن عنه رجل الأعمال إيلون ماسك بشأن إمكانية زرع شريحة إلكترونية في أدمغة البشر في العام المقبل، موضحةً: "ندرك جيدًا أن السرقة وعقوق الوالدين والخيانة تجرد من المشاعر، فهل عندما تُزرع الشريحة في أدمغة البشر سيعني ذلك أننا سنكون بنمرة واستمارة ودون مشاعر".

اقرأ أيضا|بسمة وهبة تهاجم أبو تريكة: «ما الإنجاز في هجومك على المثلية»

وأضافت "وهبة" خلال تقديم برنامج "90 دقيقة"، على قناة "المحور": "الشريحة يمكن أن تُخترق وهذا أمر مؤكد، ويجب الحذر من أنها موصلة بالإنترنت لأن شخصًا مجهولا قد يوجه الأشخاص الذين ركبوا الشريحة في أدمغتهم إلى مصائر مجهولة".

واستنكرت الإعلامية ما أعلن عنه "ماسك"، قائلةً: "بدل ما نتعب نروح لدكتور هنروح لمهندس يظبط لي أسلاك دماغي، مش هنتعامل مع مستشفيات ومراكز طبية؟! كل ده فكرني بخطة الميتافيرس لأنها ستحول حياتنا إلى عالم افتراضي نعمل كل حاجة من خلال وجودنا في البيت ومش هنخرج وهنبقى زينا زي الآلات وتحت سيطرة مارك زوكيربرج".

وواصلت: "سنكون مجتمعا متوحشا يخدم أباطرة رأس المال العالمي بعدما سرقوا خيراتنا ومواردنا الطبيعية وسرقوا مبدعينا ودمروا أوطاننا بالربيع العربي ولما فشلت مخططاتهم خطوا لسرقة العقول والإنسانية .. ميفرقش معاهم إننا بني آدمين من لحم ودم".

وأتمّت: "ما يحدث لا علاقة له بالتكنولوجيا والحضارة لكنه استعمار واحتلال بشكل جديد، وبدلا من احتلال الأرض سيحتلون عقولنا من أجل حصارنا حتى نموت ويعيشوا هم".

نرشح لك

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل