المحتوى الرئيسى

محافظ الإسماعيلية يتابع بلاغات سوء الأحوال الجوية ويوجه بسرعة التعامل معها | المصري اليوم

12/08 20:22

تابع اللواء شريف فهمي بشارة، محافظ الإسماعيلية، من خلال غرفة العمليات الرئيسية للمحافظة والغرف الفرعية بالمراكز والمدن، عددًا من البلاغات التي تعلقت بسوء الأحوال الجوية في الموجة التي تشهدها معظم المحافظات.

محافظ الإسماعيلية يحفز لاعبي الدراويش قبل مواجهة الزمالك

محافظ الإسماعيلية يكرم خامس العالم العربي في مسابقة تحدي القراءة العربية

محافظ الإسماعيلية يتابع استعدادات المهرجان الدولي للفنون الشعبية

وبحسب بيان، الأربعاء، جرى الإبلاغ عن سقوط شجرة على شخصين بالكيلو ١٧ مدخل عزبة السمان طريق بورسعيد، ما أسفر عن وفاة سيدة تدعى سالمة إبراهيم سليمان «٦٢ سنة»، ورفض أهلها النقل والخدمة الإسعافية.

كما تلقت الغرفة بلاغًا بسقوط أسلاك الكهرباء من 2 عمود بمركز ومدينة فايد قرية سرابيوم منطقة الزمالطة، وتم الإصلاح على الفور دون حدوث أي خسائر.

كما تم الإبلاغ وجود عمود جهد 11 به اهتزاز يصدر أصوات نتيجة شدة الرياح والاتربة التي يتعرض لها مركز ومدينة فايد وتم إبلاغ كهرباء فايد، وجاري التعامل معه.

كما تلقت غرفة المتابعة بحي ثالث بلاغًا بتعرض عمود كهرباء للميل بشارع محمد الدرة، بحي الشيخ زايد، بسبب العاصفة الترابية مما يهدد حياة المارة وعلي الفور تحركت على فرق طوارئ الكهرباء مدعومة بقوات من الشرطة والنجدة لرفع العمود وإصلاح العطل وتسيير الحركة المرورية، كما تم رصد ٧ حالات ميل أعمدة كهرباء بنطاق الحي وجاري الإصلاح.

وفي حي ثان تم رصد سقوط ٢ عامود انارة بطريق بورسعيد تم التعامل معهم وإعادة الشيء إلى أصله وزراعتهم وتوصيل الكهرباء لهم مرة أخرى بواسطة قسم الكهرباء وقسم الأزمات بالحي.

كما تم الإبلاغ عن سقوط فرع شجر بطريق الإسماعيلية الزقازيق الزراعي بنطاق مركز ومدينة التل الكبير، وتم رفعه وفتح الطريق.

وفي القنطرة شرق تم الإبلاغ عن سقوط عدد اثنين عمود اناره نتيجة شدة الرياح.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل