المحتوى الرئيسى

تفاصيل خاصية "خذ استراحة" الجديدة من "إنستجرام" - E3lam.Com

12/08 20:10

قال آدم موسيري، الرئيس التنفيذي لشركة تطبيق “إنستجرام”، إن التطبيق أطلق خاصية جديدة تحت عنوان “خذ استراحة” في 3 بلاد حول العالم.

تابع “موسيري” خلال فيديو نشره عبر حسابه على “إنستجرام”، أن التطبيق سيبدأ في إطلاق خاصية جديدة بعنوان “خذ استراحة”، في كل من الولايات المتحدة وكندا وأستراليا، وهي خاصية تشجع على أخذ استراحة من استخدام “إنستجرام” والتوقف عن التصفح لمدة معينة.

أضاف أن الخاصية تقوم أيضا بتحديد الإشعارات والتنبيهات وإيقافها لفترة معينة يقوم المستخدم باختيارها.

كما تقترح الخاصية على المستخدم عدة اقتراحات أثناء الاستراحة، كأخذ نفس عميق أو الاستماع للموسيقى، ولا تقوم بخصم أو احتساب أي وقت يقضيه المستخدم على أي تطبيقات أخرى.

A post shared by Adam Mosseri (@mosseri)

كانت مجلة أبل كشفت عن استعداد موقع إنستجرام لطرح ميزة جديدة، تسمح للمبدعين بتحقيق دخل من المحتوى الخاص بهم على النظام الأساسي، من خلال خدمة اشتراك جديدة.

قامت شركة ميتا بتحديث التطبيق ليشمل إشارة إلى اشتراكات مدفوعة، يمكن للمبدعين من خلالها تحصيل رسوم في أي مكان، تتراوح قيمتها من 0.99 إلى 4.99 دولارًا أمريكيًا، وكسب المال من محتواهم.

من جانبها، لم تؤكد إنستجرام الخبر رسميًا، لكن، وفقًا لما كشفته المجلة، من المحتمل أن تكون تلك الميزة طريقة جديدة لشركة ميتا لتحقيق الدخل من المنصة، والتنافس مع منصات أخرى مثل Patreon، وOnlyFans، وتويتر، التي أطلقت مؤخرًا خيار اشتراك مدفوع للمبدعين على منصتها.

في نفس السياق، من المتوقع إصدار إعلان رسمي في غضون أسابيع، حيث يتطلع إنستجرام إلى الاستفادة من الاتجاه الجديد لدعم الإنفلونسرز والمبدعين.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل