المحتوى الرئيسى

«باصين علي بكرة».. أحمد بتشان يطرح آخر أغنية في ألبومه «بعد غيابه»

12/08 20:18

طرح الفنان أحمد بتشان، أغنية جديدة بعنوان "باصين علي بكرة" من كلمات جمال الخولى، وألحان رامي جمال، وتوزيع وسام عبد المنعم، وإنتاج مشترك بين "نجوم ريكوردز" مع "هاي واي"، و هى آخر أغنية في ألبومه "بعد غيابه" الذي تم طرحه على مدار العام بشكل منفصل.

وكان أحمد بتشان طرح موخراً اغنية "يلا كمل" عبر موقع "يوتيوب"، من كلمات خالد فرناس وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع توما، واستطاعت ان تتصدر التريند لعدة أيام.

ألبوم "بعد غيابه" إنتاج مشترك بين "نجوم ريكوردز"، و"هاي واي"، وكان آخر أغنية تم طرحها هي "ابن ناس" من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، وألحان وليد سعد، وتوزيع محمد شفيق، ومن قبلها أغنية "أيام وفاتوا"، من كلمات هشام صادق، وألحان وتوزيع محمد شفيق، و"يا روحي"، والتى كانت احتفالاً بعيد الحب، من كلمات أمير طعيمة، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع توما، ومن إخراج شادي قاسم، وأيضا "فيك العبر"، من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، وألحان وتوزيع خالد عز.

وحقق أحمد باتشان نجاحًا بطرحه العديد من الكليبات مثل "بعد غيابه"، من كلمات محمد عاطف، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع عمرو عبد الفتاح، وتم تصويرها تحت قيادة المخرج عماد قاسم، و"بيني وبينك" من كلمات أحمد الماكلي، وألحان رامي جمال وتوزيع إيهاب فاروق، "لازم أفهم" وتعاون فيها مع الشاعر خالد تاج الدين، وألحان وتوزيع خالد عز.

وتعاون أحمد بتشان فى الألبوم مع مجموعة من كبار صناع المزيكا بمصر والوطن العربى، من الشعراء، ويتعاون مع أيمن بهجت قمر، أمير طعيمة، خالد تاج الدين، محمد عاطف، جمال الخولي، عزيز الشافعي، أحمد المالكي، عمرو المصري، هشام صادق، وخالد فرناس.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل