المحتوى الرئيسى

استكمال تصفيات مسابقة القرآن الكريم للفتيات بالأزهر الشريف 

12/08 19:44

استكملت الإدارة العامة للرعاية الاجتماعية بالأزهر الشريف  اليوم الأربعاء إجراءات التصفية التمهيدية لمسابقة حفظ القرآن الكريم " للفتيات " ببيت شباب الأزهر بمدينة ١٥مايو بحلوان.

يأتي ذلك بتوجيهات من فضيلة  الدكتور عبدالرحمن الضوينى وكيل الأزهر الشريف  والدكتور سلامة  داود رئيس قطاع المعاهد الأزهرية ومتابعة أحمد فؤاد معبد رئيس الإدارة المركزية لرعاية الطلاب . 

 وأسفرت النتائج الأولية عن تصعيد عدد 13طالبة عن المرحلة الابتدائية وعشر طالبات عن المرحلة الإعدادية وتسعة عشرة طالبة عن المرحلة الثانوية للتصفية النهائية على مستوى الجمهورية.

هذا ومن المقرر تكريم الفائزات بالمراكز الأولى صباح غد الخميس واهداؤهن شهادات تقدير وجوائز عينية في حفل كبير يحضره فضيلة الشيخ الأستاذ الدكتور سلامة داود رئيس قطاع المعاهد الأزهريةوالأستاذ إبراهيم صديق رئيس إدارة الرعاية الاجتماعية. 

أكد رئيس الإدارة العامة للرعاية الاجتماعية بالأزهر الشريف إلى أن الهدف من هذه المسابقات هو إعلاء روح المنافسة والتميز والتفوق لدى الطلاب والطالبات فيما يعود عليهم بالخيرات ورعاية حفظة كتاب الله وتربيتهم وتنشئتهم على كتاب الله و سنة رسوله الكريم والتخلق بأخلاق القرآن الكريم  فأهل القرآن هم أهل الله وخاصته ولهم مكانة في الدنيا والآخرة.

اقرأ أيضا | انتهاء فعاليات التصفيات النهائية لمسابقة حفظ القرآن الكريم

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل