المحتوى الرئيسى

«قومي المرأة» ينظم نموذج محاكاة لاستهداف طالبات الجامعة | المصري اليوم

12/08 19:44

في إطار حملة الـ١٦ يوم من الأنشطة المناهضة للعنف ضد المرأة والتي يطلقها المجلس القومي للمرأة بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان، نظمت لجنة الشباب برئاسة دينا حسين عضوة المجلس ومقررة اللجنة «نموذج محاكاة المجلس القومى للمرأة» استهدف عدداً من طلبة وطالبات الجامعات المختلفة، ويستمر على مدار ثلاثة أيام خلال الفترة من ٧ إلى ٩ ديسمبر ٢٠٢١ الجارى.

«قومي المرأة» يعلن نتائج مسابقة «كوني» لطالبات الجامعات (صور)

«قومى المرأة»: ضرورة إصدار دليل إرشادى لمناهضة العنف ضد المرأة بالجامعات

«قومى المرأة» يطلق فيلما وثائقيا عن القصص الواقعية لسيدات وفتيات تعرضن للعنف

وأكدت دينا حسين عضو المجلس القومى للمرأة ومقرر لجنة الشباب أن نموذج محاكاة المجلس القومي للمرأة يعد فرصة للتواصل مع شباب الجامعات وتعريفهم بأهمية الدور الذي يقوم به المجلس وباختصاصاته ومهامه والدور الذي يقوم به على أرض الواقع، مؤكدة اهتمام المجلس بالشباب ويركز على إدماج شريحة عريضة من الشابات والشباب في المجلس لإتاحة الفرصة لهم لتقديم الاقتراحات والتوصيات في شتى المواضيع المختلفة المتعلقة بتمكين المرأة المصرية .

وعرضت نهى مرسى المديرة العامة للإدارة العامة لشئون اللجان بالمجلس قرار تشكيل المجلس عام ٢٠١٦ وتشكيل اللجان الدائمة واختصاصاتها، والانجازات التي حققتها حتى نهاية العام الجارى.

وخلال اللقاء تم عرض مجموعة من الأفلام التي توثق جهود ونشاط المجلس، وتم تنظيم أنشطة ترفيهية بهدف تقوية الروابط بين الطلاب وبعضهم وبين عضوات وأعضاء اللجنة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل